#سواليف

منعت الأجهزة الأمنية #المتظاهرين المتجهين الى #سوق_الخضار في #منطقة_معدي في الأغوار الوسطى ، من إكمال مسيرهم ، حيث أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى الأغوار وقامت بوضع الحواجز .

وقام المواطنون بالتجمع على #طريق_المطار بالقرب من وزارة الخارجية ، حيث أقيمت خطبة وصلاة الجمعة تحت الأمطار .

بعد منعهم من الوصول إلى سوق الخضار بالأغوار الوسطى.

. أردنيون يتظاهرون قرب وزارة خارجية بلادهم على طريق المطار في عمان رفضًا لـ"الجسر البري" الواصل لإسرائيل#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/Rz6q1EmInB

مقالات ذات صلة وزيرة مواصلات الاحتلال تتحدث عن مسار شحن بديل للالتفاف على الحوثيين / فيديو 2024/02/16 — الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) February 16, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المتظاهرين سوق الخضار طريق المطار حرب غزة فيديو

إقرأ أيضاً:

الخارجية: مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة

نظمت وزارة الخارجية اليوم الأحد ندوة بعنوان "دور المرأة في العمل الدبلوماسي"، بمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية.
جاء ذلك بتوجيه من صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية.اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسيكما تأتي احتفاءً باليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي، بحضور نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، مؤكدًا أهمية وجود المرأة في السلك الدبلوماسي.
أخبار متعلقة 123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسة"عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنةوأشار إلى أن مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة في مختلف المجالات، في ظلّ قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، -حفظهما الله- وفي إطار رؤية السعودية 2030 الطموحة.
وأوضح أن مجال العمل الدبلوماسي كان لهُ نصيبٌ من تمكين المرأة السعودية، فالمرأة السعودية اليوم سفيرة، وقيادية في منظمات وهيئات دولية، ومُفَاوِضة في المجال الدولي، ومعنية في إدارة ملفات سياسية ودولية مهمة، وممثلة للوطن في البعثات الخارجية في الوفود الرسمية، ودبلوماسية ذات كفاءة واقتدار.

#الرياض | بتوجيه من سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan نظمت وزارة الخارجية ندوة بعنوان "دور المرأة في العمل الدبلوماسي" احتفاءً باليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي، بحضور معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji pic.twitter.com/bCtoKDkXFB— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 30, 2024تجربة المرأة في العمل الدبلوماسيكما تناولت الندوة عدة محاور رئيسة منها؛ تجربة المرأة في العمل الدبلوماسي، والنجاحات المحققة، والفرص والتحديات.
شارك في الندوة، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد إيناس الشهوان، ونائب رئيس بعثة سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة السيدة إليسون ديلوورث، ونائب رئيس بعثة سفارة أستراليا لدى المملكة السيدة كيم ريلستون، ونائب رئيس بعثة سفارة المملكة المتحدة لدى المملكة الدكتورة أليس بيرت.
أيضا حضر الندوة عددٌ من سفراء وسفيرات الدول المعتمدين لدى المملكة، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد، ومنسوبي ومنسوبات وزارة الخارجية، وممثلي عدد من الجهات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن
  • بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش
  • بولندا تعلن عزمها إنهاء عمل بعثتها الدائمة لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الخارجية: مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة
  • سويسرا.. مصرع شخصين وفقدان آخر جراء انهيار أرضي كبير (فيديو+صور)
  • فيديو | «الفارس الشهم 3» تغيث المسنين في محافظة الوسطى
  • لمن يريد سلوك طريق المطار.. إليكم هذا الخبر
  • "الخارجية" تدين قرارات الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • أسعار الخضار والفواكه اليوم السبت 29 يونيو 2024 في سوق العبور