شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المحكمة الإدارية بمراكش تقضي بعزل بن درويش من منصبه بمجلس الجهة، علمت 8220;كشـ24 من مصدر مطلع ان المحكمة الادارية بمراكش قضت يومه الخميس 20 يوليوز، بعزل الرئيس السابق لجماعة الويدان، رشيد بن درويش من منصبه .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة الإدارية بمراكش تقضي بعزل بن درويش من منصبه بمجلس الجهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة الإدارية بمراكش تقضي بعزل بن درويش من منصبه...

علمت “كشـ24 من مصدر مطلع ان المحكمة الادارية بمراكش قضت يومه الخميس 20 يوليوز، بعزل الرئيس السابق لجماعة الويدان، رشيد بن درويش من منصبه بمجلس جهة مراكش آسفي. وجاء ذلك بعدما أحالت السلطات الولائية بجهة مراكش آسفي، بن درويش، على المحكمة الإدارية، لتبث في قرار عزله من عضوية الجماعة ومجلس الجهة، ومتابعته على خلفية “خروقات تدبيرية وتسييرية”، خلال الولاية السابقة، حيث وضع والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي لحلو، ملتمسا بعزل بن دريوش، من عضويته الحالية بجماعة الويدان، بعد “خروقات” سجلتها المفتشية العامة للإدارة الترابية في تقريرها بعد زيارة الجماعة شهر فبراير 2022.

وكانت لجنة من المفتشية العامة، قد حلت بالجماعة المذكورة، من أجل تقييم حصيلة برنامج العمل 2016-2021، التي ترأس فيها بن دريوش رئاسة المجلس الجماعة، والتي سجلت فيها مجموعة من “الاختلالات في ميزانيتي التسيير والتجهيز”، وفي “التعمير ومنظومة الجبايات الضريبية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفكية عصابة اجرامية مكونة من قاصرين تنشط في سرقة المحلات التجارية بمراكش

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن مراكش، خلال اليومين الماضيين، من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية خاصة بمنطقة المحاميد.

هذا وتم توقيف أربعة قاصرين بالإضافة لشاب يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك بعدما تم تحديد هويتهم من خلال مقاطع وثقتها كاميرات المراقبة، بينما يجري البحث حاليا على 3 أشخاص آخرين.

ووبعد مواجهة الموقوفين اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات خلال ساعات متأخرة من الليل، حيث جرى وضع القاصرين تحت تدبير المراقبة القضائية، بينما تم الاحتفاظ بالموقوف الأخر تحت تدبير الحراسة النظرية، إلى حين عرضهم جميعا على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تفكية عصابة اجرامية مكونة من قاصرين تنشط في سرقة المحلات التجارية بمراكش
  • المحكمة العليا الأميركية تقضي بأن ترامب يحظى بحصانة جنائية
  • عبد المجيد الدمناتي: مجلس الجهة ينفذ المقتضيات القانونية في حق الجمعيات الغير ملتزمة بالشراكة حماية للمالية العامة
  • بالفيديو.. الوالي شوراق: إطلاق برامج التنمية المحلية سيخفف العبء على مجلس الجهة في تمويل أنشطة القرب
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي باعتبار ترامب محصن ضد الملاحقة القضائية
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي بحصانة ترامب من الملاحقة القضائية عن أفعاله الرسمية
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • “كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية
  • القباج: للا لطيفة عرفت ببناء المساجد ورعاية الأيتام والأرامل بمراكش
  • السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش