RT Arabic:
2024-09-19@01:04:09 GMT

لافروف: المجتمع الأمريكي يعيش في حصار معلومات مطبق

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

لافروف: المجتمع الأمريكي يعيش في حصار معلومات مطبق

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أنه بعد مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، بات من الواضح أن المجتمع الأمريكي يعيش في حصار معلومات كامل.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي بمناسبة الذكرى العاشرة للانقلاب في أوكرانيا: "فيما يتعلق بتفتح بصيرة الأمريكيين فجأة بعد مقابلة تاكر كارلسون مع بوتين أود الإشارة إلى أمر رئيسي بالنسبة لي.

. لقد تبين أن المجتمع الأمريكي يعيش في حصار معلوماتي مطبق.. يلقمونه بروايات محلية، وهذا ما يفعله الديمقراطيون في المقام الأول لأن قناة "فوكس نيوز" كانت المعبر الوحيد عن مزاج الجمهوريين لكن بعد خروج كارلسون منها غيرت هي الأخرى في إيقاعها.. ما يعني بالمحصلة أن لا مجال عندهم لحرية الكلمة رغم أن الدستور الأمريكي نفسه يدعو لفسح المجال للحصول على أي معلومة.".

إقرأ المزيد مقابلة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون ضربة للديمقراطيين

وكان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في مقابلة فلاديمير بوتين مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون هو ردة الفعل التي أحدثتها في المجتمع الأجنبي.

فقد تجاوز عدد مشاهدات المقابلة بين بوتين وكارلسون في أول 24 ساعة مائة مليون مشاهدة، وهذا فقط على شبكة اجتماعية واحدة، هناك افتراض بأن أكثر من مليار شخص سيتعرفون في نهاية المطاف على محتويات المقابلة.

هذا وأكدت رئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان يوم أمس، أن مقابلة الرئيس فلاديمير بوتين مع الصحفي تاكر كارلسون، كشفت الكثير من الحقائق، فيما أدرك الأمريكيون أنهم تعرضوا للكذب بشأن أوكرانيا.

 

المصدر: نوفوستي

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: سيرغي لافروف فلاديمير بوتين فلادیمیر بوتین مع تاکر کارلسون

إقرأ أيضاً:

نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس عن انضمامه إلى فضائية "الرابعة TV" لتقديم موسم جديد من برنامجه، والذي سيستضيف فيه مجموعة من النجوم، من بينهم عايدة رياض ومادلين طبر.

 

وذكر الفارس أنه تعاقد مع مدير القناة، الإعلامي غزوان جاسم، لتقديم برنامج جديد، مشيرًا إلى أن مصر تعد بوابة النجومية لكل من يسعى لتحقيق حلمه، واصفًا إياها بأنها "أم الدنيا".

 

كما كشف نيته إجراء مقابلة مع النجمة نادية الجندي، مؤكدًا تقديره لها باعتبارها فنانة كبيرة وموهوبة، وأوضح أنه لم يتم الاتفاق مع الفنانة أيتن عامر على مقابلة تلفزيونية، بسبب طلبها مبلغًا ماليًا كبيرًا، مشددًا على احترامه وتقديره لها.

 

وعن قضية المطرب سعد الصغير، أكد الفارس أنه لم يشمت فيه بعد القبض عليه في مطار القاهرة لحيازته ممنوعات، بل أعرب عن حزنه لما حدث.

 

واختتم نزار الفارس تصريحه بالتأكيد على أن نجاح حلقاته يرجع إلى اهتمامه بضيوفه ومناقشة أبرز جوانب حياتهم، دون السعي لإثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر
  • خبير الاقتصاد العسكري: الداخل الإسرائيلي يعيش في حالة ذعر مستمر
  • لبنان يعيش طوارئ صحية عقب تفجيرات الأجهزة اللاسلكية
  • “العليمي” يبحث مع السفير الأمريكي خيارات دفع الحوثيين للتعاطي الجاد مع جهود إنهاء معاناة اليمنيين
  • لجان مقاومة الدمازين: حصار خانق وأزمة معيشية حادة في النيل الأزرق
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو
  • نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • ترامب في مقابلة مع "فوكس ديجيتال": خطاب بايدن وهاريس ضدي هو السبب وراء محاولتي اغتيالي
  • من الملاعب إلى الشوارع.. نجم يوفنتوس يعيش بلا مأوى في صقلية (صورة)