الآن.. أسعار الأرز الأبيض اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 للمستهلك في المتاجر العامة.. يبحث البعض عن سعر طن الأرز الشعير اليوم، ففي بداية تعاملات صباح اليوم في الأسواق المحلية والعالمية بدأ البحث عن سعر طن الأرز الشعير في يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024 من قبل العديد من المواطنين إذ يعد هذا الأرز من السلع الأساسية الهامة التي لا يُمكن الاستغناء عنها في كل المنازل المصرية وبسبب ارتفاع الأسعار الكبير في الفترة الحالية، فإن البحث عن سعره لا يتوقف من قبل جميع المواطنين في صباح كل يوم لمعرفته بسهولة.

أسعار الأرز الأبيض للمستهلك في المتاجر العامةالآن.. أسعار الأرز الأبيض اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 للمستهلك في المتاجر العامة

ويجدر بالذكر أنه يتم عمل جهود لبيع كيلو الأرز الأبيض للمستهلك في جميع المتاجر التجارية بسعر يتراوح بين 36 و34 جنيها في العديد من المناطق، وهذا جعل العديد من المواطنين يتساءلون بشكل كبير عن سعر الأرز يوميا، حيث ارتفع بشكل كبير في جميع الأسواق المحلية.

سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 16-2-2024

باستناد إلى استفسارات المواطنين المتكررة حول سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، تم الإعلان عن التوقعات التالية:-

يتجاوز سعر الأرز الشعير ذو الحبة الرقيقة اليوم 17،800 جنيه للطن.

سعر الأرز الشعير العريض الحبة يبلغ حاليا نحو 18،800 جنيه للطن.

تم تسجيل سعر رز أبيض ذو حبة رفيعة اليوم بنحو 28،800 جنيه للطن.

تم تسجيل سعر الأرز الأبيض ذو الحبات العريضة اليوم بنحو 29،800 جنيه للطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرز اسعار الارز اسعار الارز اليوم سعر الارز اليوم أسعار الأرز الآن الیوم الجمعة 16 فبرایر 2024 سعر طن الأرز الشعیر أسعار الأرز الأبیض جنیه للطن سعر الأرز عن سعر

إقرأ أيضاً:

الآن.. انطلاق امتحان الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الثانية

بدأ امتحان اللغة الأجنبية الثانية في المواد المضافة للمجموع على مستوى الجمهورية «الآن»، وبحسب الجدول الزمني التي حددتها وزارة التربية والتعليم، فإنه من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان بداية من التاسعة صباح اليوم الثلاثاء 25 من يونيو 2024 ولمدة 3 ساعات.

وكانت المدارس استقبلت طلاب الثانوية العامة، استعدادا لبدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواصفات الامتحان.

وأشارت إلى أن عدد الأسئلة 31 منها 29 سؤال اختياري وسؤالين مقالي، و70% من الأسئلة للمستويات العقلية البسيطة والمتوسطة و30% للمستويات العقلية العليا، وستكون الأسئلة غير معقدة أو تعجيزية، مشددة على أن الأسئلة سوف ستكون واضحة وخالية من التعقيدات وإجاباتها تقيس فهم الطالب ونواتج التعلم.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، على توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة للطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب وتوفير الطمأنينة والراحة النفسية وتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات، ومتابعة استراحات المعلمين، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة لهم.

كما أكد الوزير على السماح بدخول الطلاب للجان بدءًا من الساعة الثامنة وربع صباحا بعد تنفيذ آليات تفتيش الدخول، مشددًا على توزيع أوراق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة دون تأخير.

اقرأ أيضاًامتحانات الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان استعدادا لبدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية

بدائل الثانوية العامة 2024.. تعرف عليها

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الأساسية في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق المصرية
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الجمعة 28 يونيو 2024
  • أسعار الألبان ومنتجاتها اليوم الأربعاء 26-6-2024 بالأسواق
  • سعر قفص التين الشوكي 2024 في الأسواق
  • ارتفاع جديد.. سعر جرام الذهب الآن في الأسواق المصرية
  • انخفضت 15 جنيها.. تراجع جديد في أسعار الفراخ اليوم وشعبة الدواجن توضح الأسباب
  • عيار 21 الآن بعد الزيادة الأخيرة.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء25-6-2024
  • بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء
  • الآن.. انطلاق امتحان الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الثانية