صدى البلد:
2024-07-12@03:11:57 GMT

ياسمين عبد العزيز تستعرض أناقتها بالأسود

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بالأحمر الجريء نادين نجيم تبهر متابعيها بفستان ملفت| شاهد

تألقت ياسمين عبد العزيز في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت جمبسوت طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ونسقت معه جاكت ذا أكمام مكشوفة باللون الأوف وايت.

لم تبالغ ياسمين عبد العزيز في المجوهرات والإكسسوارات مما زاد من أناقتها، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

اما من الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين عبد العزيز على خصلات شعرها الانسيابي المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة التي زادت من جمالها.

 

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز اخبار ياسمين عبد العزيز أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

نور عريضة تمزج بين السحر والبساطة بقوة شخصية نساء برج الأسد (صور)

تحتفل عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بعيد ميلادها اليوم فهي من مواليد برج الأسد التى تتسم أنثاه بالقوة والجمال والسحر وهذا ما ميز ذوقها وجعلها تصبح من مؤثرات الموضة لتخطف القلوب بإطلالاتها الأنيقة والجاذبة المفعمة بالأنوثة مما جعلها مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات في هذ الجيل.

 

واستطاعت ان تعكس ذوقها المميز بإطلالاتها التي تلهمنا وتعكس أسلوبها الخاص وقدرتها على المزج بين الأناقة والعصرية، لتستوحي منها أفكاراً تناسبك في مختلف الأوقات.

موضة

مزجت بين سحر الجلد وبساطة الحرير

 

بعفوية الأميرات خطفت نور عريضة الأنظار نحو إطلالتها المواكبة لأحدث صيحات الموضة حيث أرتدت فستان ينتمى لقصة الكب، صمم من قماش الجلد باللون الأسود بتصميم أنيق مزين بأزرار من الأمام مع تنورة بيضاء بقصّة واسعة وتقليمات ناعمة باللون الأزرق الفاتح، وهي إطلالة من لويس فويتون Louis Vuitton، تتسم بالأناقة والرقي.

 

وأصبح الجلد من الأقمشة  المفضله لدى صاحبات الذوق الرفيع ، فلم يعد مقتصر على موسم الشتاء فقط، بل تصدر دور الأزياء العالمية في موسم الصيف ليكن الأخيار الأمثل في مناسبتك السارة.

نور عريضة في عيد ميلادها تشبه زهرة الحب بالأحمر الصارخ

 

نجحت نور عريضة ان تسرق قلوب المعنيين بالموضة وتتألق كالزهرة في بستان الحياة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، لياقة عالية، مكشكش من الأمام، صمم الفستان من قماش الساتان بلون الأحمر الصارخ.

وتصدرت فساتين السهرة الحمراء الساحة في عالم الموضة الرائجة لهذا العام ليجذب صاحبات الذوق الجرئ لتتوهج بنعومة وسحر وسط باقي الحضور في سهرتها الخاصة.

نور عريضة في عيد ميلادها إطلالة أنيقة بالفستان القصير

 

ومازالت تحتل الفساتين القصيرة مكانة هامة عند المرأة فلابد من وجود قطعه أو اثنين داخل الخزانه، لمتنحها إطلالة بسيطة عصرية يسهل تنسيقها في مختلف المناسبات، وتعكس رقتك ونعومتك في اختيار أزياء المساء والسهرة.

وتألقت نور عريضة بفستان قصير باللون الوردي الفاتح من علامة لويس فويتون، تميز بياقة مرتفعة وقصّة عمودية ناعمة، ونسقت معه بوتاً أسود طويلاً وحقيبة سوداء لتكتمل جاذبيتها وأناقتها في المساء.

نور عريضة في عيد ميلادها 

 

مواكبة موضة الفساتين الموصولة بغطاء الرأس

 

سيطرت صيحة الفساتين الموصولة بغطاء الرأس دور الازياء العالمية في الآونة الأخيرة، وتنافست أغلب الماركات الشهيرة في تقديم تصاميم مختلفة، لنجدها مثالية ذوق المرأة العربية، ولذلك حرصت كثير من النجمات على اعتمادها مؤخراً في إطلالات السجادة الحمراء.

 

ومن بينهن نور عريضة، التي واكبت هذه الصيحة بفستان أسود موصول بغطاء الرأس بتصميم بسيط وأنيق وبأكمام طويلة تميز بتصميمه الراقي والمحتشم، وهو من توقيع توم فورد Tom Ford، وأضافت له لمسة فاخرة بالمجوهرات الماسية من روبيرتو كوين Roberto Coin.

نور عريضة في عيد ميلادها 

مقالات مشابهة

  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • إيمان العاصي تشوق متابعيها لـمسلسل «برغم القانون» | صورة
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • نور عريضة تمزج بين السحر والبساطة بقوة شخصية نساء برج الأسد (صور)
  • ياسمين عبد العزيز تواصل تدريباتها الشاقة والجمهور يتفاعل
  • إعتراف خطير من هيا الشعيبي يصدم متابعيها
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • بعد طلاقها.. خالد الصاوي يدعم ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة
  • كارولين عزمي تشعل غيرة بسمة بوسيل بقربها من تامر حسني
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)