الحلقة 148 من مسلسل "المؤسس عثمان" الجزء الخامس تُعرض حاليًا على قناة الفجر الجزائرية.. يحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة جماهيرية عريقة في الوطن العربي، وذلك بفضل قناة الفجر الجزائرية التي تعمل على عرض الحلقات الجديدة من سلسلة المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان، حيث عرضت قناة الفجر الجزائرية جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان منذ ظهوره لأول مرة عام 2019 وإلى الآن، كما أنها قامت بإعادة عرض الحلقات في الأيام العادية التي لا يعرض فيها المسلسل، وذلك حتى يتمكن عشاق مسلسل قيامة عثمان من مشاهدة الحلقات فاتتهم والمواسم التي لم يشاهدوها.

متى تعرض قناة الفجر مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس؟الحلقة 148 من مسلسل "المؤسس عثمان" الجزء الخامس تُعرض حاليًا على قناة الفجر الجزائرية

تعمل قناة الفجر الجزائرية على عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك بعد أن يتم بث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء الأربعاء على قناة “ATV” التركية، وهي الناقل الحصري لجميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان، ثم تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في اليوم التالي، وسوف نعرض لكم في الفقرة التالية مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر إلى جانب مواعيد الإعادة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤسس عثمان kuruluş osman المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 أبطال مسلسل المؤسس عثمان أحداث مسلسل المؤسس عثمان قناة الفجر الجزائریة مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزء الخامس من مسلسل

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها

نانسي عجرم.. تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما وجهت رسالة إلى الفنانة وردة الجزائرية أثناء مشاركتها في الفقرة الثالثة من حفل «ليلة وردة» المقام حاليا على مسرح عبادي الجوهر أرينا بالسعودية.

نانسي عجرم توجه رسالة إلى الفنانة وردة

وقالت نانسي عجرم: «كلنا أتربينا وحبينا واتصالحنا وأتفارقنا على أغانيها والنهاردة بـ نكرمها، شكرًا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا، وبتشرف إن صوتي راح يشارك في ليلة وردة».

ليلة وردة

شاركت الفنانة نانسي عجرم بأغنيتي «قلبي سعيد وبتونس بيك» في ليلة وردة المقامة حاليا بجدة، ضمن مجموعة من مطربات الوطن العربي، هم الفنانة أصالة نصري، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من أبرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

نانسي عجرمالفنانة أصالة تشكر وردة في ليلة وردة

تحدثت الفنانة أصالة أثناء مشاركتها في الغناء في ليلة وردة عن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، أثناء تقديم أغنية في يوم وليلة ضمن فقرتها في الحفل

وقالت الفنانة أصالة: «أنا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها”.

أصالةتركي آل الشيخ يروج لـ ليلة وردة

طرحت الشركة المنظمة لحفل «ليلة وردة» بالمملكة العربية السعودية تذاكر الحفل بفئات مختلفة، عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أحياء الحفل كل من نانسي عجرم وعبير نعمة وأصالة وريهام عبد الحكيم.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، معلقا: «جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل».

حفلة ليلة وردةأسعار تذاكر حفلة وردة

طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل على أربع فئات مختلفة تبدأ من 295 ريال سعودي والفئة الثانية بـ550 ريال والفئة الثالثة بـ750 ريال والفئة الرابعة والأخيرة تصل سعرها إلى 1650 ريال سعودي.

الفنانة وردةالفنانة الراحلة وردة

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح، في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت. مارست الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان حيث قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

اعتزلت الغناء سنوات بعد زواجها، حتى طلبها الرئيس الجزائري هواري بومدين، كي تغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972، بعدها عادت للغناء فانفصل عنها زوجها وكيل وزارة الاقتصاد الجزائري جمال قصيري. بعدها عادت إلى القاهرة، وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي لتبدأ معه رحلة غنائية، استمرت رغم طلاقها منه سنة 1979.

الفنانة وردة

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي أطلقتها في عام 1979م في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي. كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها ماتت. لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة. تعاونت وردة الجزائرية مع الملحن محمد عبد الوهاب. قدمت مع الملحن صلاح الشرنوبي العمل الشهير (بتونس بيك).

اقرأ أيضاًغدًا.. أوبرا الإسكندرية تُحيي حفل ذكرى الفنانة وردة الجزائرية

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

مقالات مشابهة

  • عثمان ميرغني: الجيش متفوق بفارق كبير
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر الرئيس تبون
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر