بوابة الوفد:
2024-10-03@20:10:44 GMT

Apple Vision Pro تتيح تطبيق تيك توك

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

يبلغ عمر جهاز Apple Vision Pro رسميًا أسبوعين، وبدأت التطبيقات في الظهور. وكان TikTok غائبًا بشكل واضح في يوم الإطلاق، ولكن الآن وصل كابوسنا الوطني الطويل إلى نهايته. يحتوي Vision Pro على تطبيق TikTok أصلي.

هذا ليس مجرد تطبيق iPad بطبقة جديدة من الطلاء. هناك بعض الميزات الرائعة هنا التي تستفيد من سماعات الرأس التي تحظى باحترام كبير وباهظة الثمن من Apple.

يتم نقل شريط التنقل وزر الإعجاب بالكامل خارج الشاشة، مما يمنح المستخدمين رؤية متواصلة لمحتوى الفيديو.
ويمتد هذا إلى أقسام التعليقات والملفات الشخصية لمنشئي المحتوى، حيث يظهر كلاهما الآن كتوسيعات بجانب الموجز، والذي يقول TikTok إنه يوفر "تجربة مشاهدة محتوى أكثر غامرة". ولتحقيق هذه الغاية، يتكامل TikTok مع البيئات الغامرة لسماعات الرأس، حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة على القمر أو محاطين بنباتات يوسمايت المورقة.

يعمل TikTok أيضًا مع ميزة Shared Space في Vision Pro، مما يسمح للتطبيق بالتواجد في مكان ما على جهازك الطرفي أثناء العمل على أشياء أخرى. سيظل موقع التطبيق ثابتًا، لذا سيكون في نفس المكان في كل مرة تضع فيها سماعة الرأس (شريطة أن تكون في نفس الغرفة).

قد تلاحظ أن هذه الميزات مخصصة في المقام الأول لمستهلكي المحتوى، وليس لمنشئي المحتوى. تواصلت Engadget مع TikTok للاستفسار عن الميزات الخاصة بمنشئي المحتوى وسنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نسمع ردًا.

التطبيق متاح للتنزيل الآن، على الرغم من أنه من المحتمل ألا يكون متاحًا لقاعدة مستخدمي TikTok الأساسية التي تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 19 عامًا. سعر Apple Vision Pro هو 3500 دولار. هذا مثل طفولة كاملة من البدلات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اشتباكات متقطعة بين حزب الله وجيش الاحتلال في جنوب لبنان 

قال مصطفي عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخباربة» من رميش بجنوب لبنان، إن غارات الاحتلال مستمرة على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، في إطار ما يقوم به الاحتلال من توسيع هجماته على المناطق الحدودية.

مواجهات مباشرة بين حزب الله وقوات الاحتلال 

وأضاف «عبد الفتاح» خلال رسالة على الهواء، أن المواجهات والاشتباكات في جنوب لبنان كانت العنوان الأبرز على مدار اليوم،  وكانت على مسافة أمتار بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله في عدد من بلدات القطاع الأوسط، تحديداً في مارون الرأس ويارون.

حزب الله يصيب 3 دبابات ميركافا ويقتل جنود إسرائيليين

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مارون الرأس ويارون شهدت اشتباكات متقطعة استمرت في بعض الأحيان إلى أكثر من ثلاث ساعات، ولا زالت حتى الآن الاشتباكات مستمرة.

ونوه بأن حزب الله أعلن عن استهدافه لقوات الاحتلال المتسللة عبر الخط الأزرق نحو مارون الرآس ويارون، ونجح في مقاومتهم ومنعهم من الدخول إلى عمق مراون الرأس وأصاب ثلاث دبابات من نوع ميركافا، فيما اعترف جيش الاحتلال بمقتل ثلاثه من جنوده على على أيدي قوات حزب الله.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات متقطعة بين حزب الله وجيش الاحتلال في جنوب لبنان 
  • بيتكوفيتش: “اصابة عطال مؤسفة لكنها تتيح فرصة للاعبين آخرين”.
  • هل دخلت إيران الحرب؟
  • «فورتنايت» تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم في وقت لعب أطفالهم
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا
  • تسلا تتيح نظام القيادة الذاتي لسيارات سايبرترك