يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا خفيفا في فندق الإقامة ظهر اليوم؛ استعدادا لمباراة شباب بلوزداد مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ ايضًا..

موعد تحرك بعثة الأهلي لملعب 5 جويلية استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد كولر يستقرعلى تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف في الجولة الثالثة.

موعد مباراة الاهلى وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا


وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مران الأهلي أخبار الرياضة دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد حيث يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري بينما يواجه الأهلي برشلونة الإسباني.

 

وتنطلق مباراة الزمالك وفيزبريم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

بينما تنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي. 

 

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على سيدني الأسترالي في المواجهة الأولى بنتيجة 49-15 بينما نجح الزمالك في الفوز على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

 

 وأقيم حفل افتتاح البطولة مساء أمس السبت، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك والتي شهدت فوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل