الأسبوع:
2024-07-03@22:32:56 GMT

سر تصدر فيلم حب البنات للتريند بعد 20 عاما من عرضه

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

سر تصدر فيلم حب البنات للتريند بعد 20 عاما من عرضه

فيلم حب البنات.. تصدر فيلم حب البنات التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك بعد 20 عامًا من عرضه، حيث تم إنتاجه عام 2004.

ويرجع سبب تصدر فيلم حب البنات التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، إلى إعلان سينما «زاوية » إعادة عرض الفيلم تزامناً مع عيد الحب.

فيلم حب البناترسالة تامر حبيب بعد عرض سينما «زاوية » فيلم حب البنات

وجاء سر تصدر فيلم حب البنات التريند بعدما أعلنت سينما «زاوية» عبر صفحتها الرسمية على موقع «الفيسبوك» منذ أيام عن إعادة عرض الفيلم، ويلي عرض الفيلم مناقشة مفتوحة مع الجمهور بحضور السيناريست تامر حبيب.

وأعرب تامر حبيب، عن سعادته الكبيرة بإعادة عرض فيلم حب البنات في سينما «زاوية»، وكتب السيناريست منشورًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: «لسه راجع من سينما (زاوية) المحببة لقلوب كل اللي بيحبوا السينما، كانوا عاملين عرض لفيلم حب البنات بمناسبة عيد الحب ومشكورين جدًا طلبوا مني أروح أحضر الفيلم، وعملولي لقاء مع الجمهور بعد الفيلم ما خلص».

وأضاف: «الجمهور اللي كان مالي كل كراسي القاعة ومافيش كرسي فاضي كانت طبعًا أغلبيتهم العظمي من البنات ويمكن 90% منهم كانوا أطفال أو لسه ما تولدوش لما الفيلم اتعرض أول مرة في 2004».

وتابع «أنا راجع من العرض ده طاير من السعادة والبهجة وحاسس بنشوة لا تضاهيها نشوة.. الشباب كانوا بيسمعوا الحوار مع الفيلم وهو شغال، وكانوا بيصفقوا مع ظهور الممثلين كأننا في مسرح وبيغنوا ويرقصوا مع كل كلمة في كل أغنية في الفيلم وفاجئوني بتصفيق مدوي بعد الفيلم ما خلص كأنهم كانوا في مسرحية لعادل إمام».

واختتم حبيب: «مهما وصفت، مش هقدر أعبر عن شعوري اللي حسيته من أول الفيلم ما بدأ لغاية دلوقتي حالًا وروح وبهجة وطاقة الشباب وهما بيحاوروني بعد الفيلم كانوا مخليني عايز اسجد شكرًا لربنا علي إنه انعم عليا النهاردة بإحساس ماحستوش من زمان، أنا كنت قاعد وسط مجموعة من الشباب فاتحين عليا هويس حب وبهجة بجد ماتتوصفش.. شكرًا جدًا لكل واحدة وواحد خلوني أحس بسيل المشاعر ده، وشكرًا لصاحبة فكرة عرض الفيلم النهاردة من أسرة سينما زاوية، وفي عيد الحب بعد عشرين سنة من عرضه.. وشكرًا يا سينما إنك عندك كل هذا السحر.. وشكرًا يا أمي علي دعائك ليا إن ربنا يحبب فيا خلقه، وأحب أطمنك يا ماما إن ربنا استجابلك من وسع… وألف شكر وحمد ليك يارب».

فيلم حب البناتقصة فيلم حب البنات

تم عرض فيلم حب البنات لأول مرة عام 2004، وحقق نجاحا كبيرا في فترة عرضه فهو من الأعمال الرومانسية المفضلة لدى الجمهور الذي يستمتع بمشاهدته حتى وقتنا هذا، حيث تدور أحداثه حول ثلاث فتيات إخوة كل واحدة منهن من أم، ولم يلتقين من قبل، وحسب وصية الأب لابد أن يعشن معا فى بيت واحد حتى يحصلن على الميراث، ولكل واحدة منهن قصة وحياة مختلفة عن الأخرى، فالأخت الكبر ندى«ليلى علوى» فتاة رقيقة المشاعر، حنونة، كثيرا ما تكتم مشاعرها بداخلها وتكره الوحدة، أما عن الأخت الثانية هى غادة «حنان ترك» وكانت قد عاشت طفولة صعبة، فهى عاشت مع أمها طوال عمرها بالإسكندرية، هذه الأم جعلتها تكره كل الرجال، انطلاقا من كراهية الأب، بل ونشأت وكأنها رجل حقيقى، كل المشاعر العاطفية مفقودة عندها فكل اهتمامها إنصب على دراستها وعملها، فكانت تعمل معيدة بالجامعة وهوايتها هى اللعب بالنار، أما الأخت الصغرى هى رقية «هنا شيحة»، وعاشت عمرها كله فى إنجلترا، ولكن والدتها أنشأتها بتقاليد مصرية، وعندما عادت إلى مصر وجدت أن الثقافة الغربية تؤثر عليها فتختلط أفكارها ومشاعرها،

وتدور أحداث الفيلم حول مشاكل الحب مع الشقيقات الثلاثة، والتي يحاول حلها جارهم الدكتور النفسي الذي يجسده «أشرف عبد الباقي».

فيلم حب البناتأبطال فيلم حب البنات

فيلم حب البنات بطولة: ليلى علوي، وحنان ترك، وأشرف عبد الباقي، وخالد أبو النجا، وأحمد عز، وهنا شيحا، وأحمد برادة، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضاًفيلم حب البنات يعود للسينما بعد 14 سنة.. و تامر حبيب يوجه رسالة للجمهور

بعد تكريم منى زكي.. إيرادات فيلم رحلة 404 في السينما «صور»

بعد 8 أيام من عرضه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «دوريلة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حب البنات فيلم فيلم حب البنات فيلم رعب قصة فيلم عرض الفیلم تامر حبیب من عرضه

إقرأ أيضاً:

تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل

قامت سلطات الضرائب الروسية بتجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطلUFC للفنون القتالية المعتزل وذلك بسبب تراكم ديونه لمصلحة الدولة بمبلغ وصل إلى 309 ملايين روبل ما يعادل 3,5 مليون دولار.

وفي السابق، أغلقت دائرة الضرائب الفيدرالية العديد من الشركات التابعة للمقاتل الشهير إحداها هي شركة Hikmet Travel LLC (متخصصة في مجال السياحة).

كما حظرت دائرة الضرائب حسابات المؤسسة الخيرية لحبيب، بالإضافة إلى الحجز على أموال من دوري الفنون القتالية المختلطة Eagle FC.

وبعد أن أنهى حبيب مسيرته كمقاتل في الفنون القتالية المختلطة، قرر أن يجرب حظه في مجال الأعمال.

فقام بافتتاح العديد من الشركات في اتجاهات مختلفة من بيع المنتجات الغذائية للرياضيين إلى الترويج لدوري القتال Eagle FC.

إقرأ المزيد حبيب نورمحمدوف يعزي بضحايا الاعتداء الإرهابي على داغستان

كما جرب نورمحمدوف نفسه كمالك لسلسلة مطاعم ووكالة سفر وحتى استثمر في شركة ناشئة في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد أن بدأت الشركات في تحقيق أرباح كبيرة، ترك نورمحدوف المؤسسين فجأة ونقل جميع صلاحيات إدارة الشركات إلى أيدي الأقارب والأصدقاء المقربين.

ونفت عائلة الرياضي وفريقه جميع المعلومات المتعلقة بدين بملايين الدولارات للدولة.

ونفى عم بطل UFC السابق المعلومات التي تفيد بأن ابن أخيه مدين لسلطات الضرائب بحوالي 309 مليون روبل، وأكد أن المعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام لا تتوافق مع الواقع وغير دقيقة.

وقال عضو في فريق حبيب لم يذكر اسمه، إن المقاتل السابق يواصل الانخراط في المشاريع التجارية وتطويرها.

المصدر:"لينتا.رو" 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • فاشر الصمود والبطولة
  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل