الأمن فرض إغلاقات على الطرف المؤدية للأغوار في ظل دعوات لمسيرة حاشدة

تواجدت مرتبات مديرية الأمن العام، صباح الجمعة، عند الطرق المؤدية إلى مناطق الأغوار والبحر والميت.

اقرأ أيضاً : وقفة احتجاجية في مخيم إربد تنديدا بوقف المساعدات للأونروا "فيديو"

وفرض الأمن إغلاقات على تلك الطرق، حيث يأتي ذلك في ظل الدعوات لمسيرة حاشدة في منطقة الأغوار، تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم في قطاع غزة.

وكانت مديرية الأمن العام قد أكدت في وقت سابق على عدم السماح بالتجمعات تجاه المناطق الحدودية، مشددة على ضرورة التقيد بالتعليمات التي ستنفذها مرتباتها حفاظا على سلامة المواطنين.

كما أكدت في حينها حرصها على تمكين المواطنين من التعبير عن آرائهم بسلمية ووفقا لأحكام القانون، وفي إطار التعليمات المعروفة للجميع، بعيداً عن محاولة التجمع في مناطق تمثل طبيعة خطرة على المدنيين أو تلك التي قد تعطل مناحي الحياة، وأنها لن تتهاون في تنفيذ القانون.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأمن العام الأغوار البحر الميت إغلاق طرق

إقرأ أيضاً:

رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مازالت شواطئ محافظة بالإسكندرية تتأثر بشكل كبير بتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن وجود اضطرابات في حركة الملاحة البحرية، وهي موجة الطقس التي تأثر على الدول الأوروبية، وتأتي إلى البحر الأبيض المتوسط بتبعياتها.

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، التي تصل إلى 31 درجة مئوية، وارتفاع نسبة الرطوبة والتي سجلت اليوم 64%، رفعت شواطئ الإسكندرية الرايات الحمراء على أغلب شواطئ القطاع الغربي، والشواطئ المفتوحة، بينما رفعت شواطئ القطاع الشرقي الرايات الصفراء.

وحذرت السياحة والمصايف بالإسكندرية من عدم إتباع تعليمات المنقذين داخل الشواطئ، شددت على الإلتزام بالتعليمات التي تضعها الشواطئ من أجل المحافظة على سلامة المواطنين سواء من زوار المحافظة أو من أهلها، فإتباع تعليمات رجال الإنقاذ السباحة في المناطق الأمنه المحددة من قبل المنقذين حفاظا علي أرواحكم.

وكما تحذر من دفع الإكرامية للعمال، ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، وعدم إلقاء أكياس الحلويات في البحر أو علي الرملة، يسمح للمصطفين باستخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على الانتشار الكامل لفرق الإنقاذ والغطاسين وتكثيف تواجد أبراج المراقبة بجميع شواطئ الإسكندرية.

وأوضح أنه جرى التأكد من تواجد عمال أبراج المراقبة بشواطئ الإسكندرية، بالإضافة إلى تكثيف تواجد الغطاسين على الشواطئ، كما تم المرور بين الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة مع منع نزول البدالات.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع على الحرارة في هذا الموعد
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي وعشرات الفلسطينيين إهمال أمني
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الأمن يكشف حقيقة استعراض شخص بسيارته على الطرق السريعة
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • انتشار فيديو السائق المتهور على الطرق السريعة.. ومصدر أمني يكشف الحقيقة
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • طقس حار نسبيا في مختلف مناطق الأردن السبت