ثقافة وفن، سارة عبد الرحمن ترد على أنباء خطوبتها بعد تألقها فى ريفو،حرصت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، على توجيه رسالة لصناع مسلسل “ريفو” ولكل القائمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سارة عبد الرحمن ترد على أنباء خطوبتها بعد تألقها فى ريفو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سارة عبد الرحمن ترد على أنباء خطوبتها بعد تألقها فى...

حرصت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، على توجيه رسالة لصناع مسلسل “ريفو” ولكل القائمين على هذا العمل الفني، وحقق تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، والذي تم عرضه على مدار جزأين.

وقالت سارة عبدالرحمن،  عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: “|شكرًا لكل من هنأني بسبب خطوبتي، ولكن يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي وأدهم السلكاوي من مسلسل ريفو، شكرًا لكل صناع العمل على الاتقان والحرفية الشديدة والإبداع، محظوظة لأني جزء من عائلة ريڤو”.

سارة عبد الرحمن  أبطال مسلسل ريفو

مسلسل ريفو بطولة أمير عيد، حسن أبوالروس، سارة عبدالرحمن، ركين سعد، صدقي صخر، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، مينا النجار، هشام الشاذلي،  تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وكان أثار الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" وخاصة آخر حلقتين ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرحت المنصة الإلكترونية التي تعرض المسلسل، الحلقتين التاسعة والعاشرة.

وعلى هذا الصدد تستعرض لكم بوابة الوفد أبرز المعلومات والتفاصيل عن مسلسل "ريفو" الجزء الثاني والأول.

تفاصيل الجزء الثاني من "ريڤو"

 بتبدأ أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ريڤو" برحلة استكشافية للتفاصيل المفقودة بين والد مريم المؤلف السينمائي الكبير الراحل "حسن فخر الدين"، والذي يجسد دوره الفنان القدير محسن محيي الدين والذي كان يعمل في فرقة  ريفو الموسيقية، والتي ذاع صيتها في التسعينيات ، ووالدتها "ليلى"، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحل متقدمة.

وتسافر مريم بوالدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزء من ذكرياتها السابقة.

وتساعد مريم في معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال قصة والدها الأخير.

ريفو من هم أبطال مسلسل "ريڤو 2" ؟

"ريڤو 2" مسلسل من بطولة الفنان أمير عيد، ركين سعد، حسن أبوالروس، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

هل يوجد جزء ثالث من "ريفو"  ؟

قال مؤلف مسلسل ريفو محمد ناير، إن  لا يوجد شيء مستحيل في العالم الفن، ولكن قصة مسلسل ريفو انتهت والموضوع بأكمله انتهى بالفعل، مشيراً إلي إنه كان يتمني أن يقدم جزء ثالث للمسلسل بعد نجاح الجزء الأول والثاني.

ريفو تفاصيل الجزء الأول من "ريفو"

بدأت أحداث الجزء الأول من مسلسل "ريفو" بتجمع أعضاء فرقة "ريفو" مروان "صدقي صخر" وماجد "تامر هاشم" و نعمان "مينا النجار" وأباظة "حسن أبو الروس" في جراج ماجد مسترجعين بعض ذكرياتهم القديمة مع شادي "أمير عيد".

 وتتخيل مريم أنها تتحدث مع شقيقها شادي، ويقول لها "مش المفروض تعرفي عنى وعن حكايتي أي حاجة ومين قالك إني عازوك تكتبي حكايتي

وفي مشهد آخر تسعى   مريم لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة "ريڤو" الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

هل مسلسل ريفو قصة حقيقية؟ 

قال مؤلف "ريفو" محمد ناير، إن العمل متشابه إلى حد ما مع قصة الفرقة الغنائية الشهيرة كاريوكي "، ولكن كل الفرق الغنائية في هذه الفترة كانت تقريبا بدايتها واحدة لهذا الأمر ربط الجمهور بين المسلسل فرقة و"كايروكي".

ريفو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجزء الثانی مسلسل ریفو من مسلسل

إقرأ أيضاً:

عماد زيادة يشارك في عمل درامي جديد مع عمرو سعد

قال الفنان والمنتج عماد زيادة إن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كان نقلة كبيرة في مشواره الفني، حيث شهد العمل تألقًا كبيرًا وإبداعًا من بطلة العمل مي عمر، بالإضافة إلى النجوم أحمد زاهر وأروى جودة، وقد حقق المسلسل نجاحًا وردود أفعال إيجابية.

 

وأضاف زيادة خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" أن رمضان المقبل سيشهد تعاونًا جديدًا بين المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر في مسلسل جديد، ولكنه لن يشارك في هذا العمل، رغم أمنيته بأن يكون جزءًا من هذه المنظومة الناجحة.

 ومع ذلك، أكد أنه سيشارك في مسلسل آخر مع الفنان عمرو سعد ومن إخراج محمد سامي.

عمرو الليثي وعماد زيادة 

وأشار عماد زيادة إلى تعاونه مع النجم محمد رمضان في مسلسلي "الأسطورة" و"نسر الصعيد"، حيث كانت هذه المحطات مهمة في حياته المهنية. 

وأثنى على المخرج محمد سامي، الذي وصفه بأنه شاطر جدًا، وقد اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل "الأسطورة"، مما أدى إلى تعاونات أخرى في "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب". وأعرب عن امتنانه لمحمد سامي على الفضل الكبير الذي له في مشواره الفني.

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة. تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وهم:

أحمد زاهرأروى جودةكمال أبو ريةعماد زيادةياسر علي ماهرولاء الشريفأحمد ماجدمحمد الدسوقيطارق النهريسامي مغاوريلبنى ونسغادة فلفلسلوى عثمانهدير عبد الناصر

العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد داود يواصل تصوير "كل سنة مرة" وينتظر الهوى سلطان
  • عماد زيادة يشارك في عمل درامي جديد مع عمرو سعد
  • إيمان العاصي في القاهرة الجديدة لتصوير «برغم القانون»
  • الإعلامي محمد شردي يصلي على والدته بمسجد مريم في بورسعيد
  • وزير الأوقاف يعتمد (36) خطيب مكافأة من أعضاء هيئة التدريس
  • "الأوقاف": اعتماد 36 خطيب مكافأة من أعضاء هيئة التدريس
  • الرئيس السيسي يمنح نوط الامتياز للاعبين المحققين لميداليات بـ«الألعاب الأفريقية»
  • الإسماعيلي يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك بأقدام عبدالرحمن مجدي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي يمنح الدراويش التقدم «فيديو»
  • بينها ريفو.. زيادات جديدة في أسعار الأدوية