لايف ستايل، مجدي نزيه يحذر الرجال من تناول اليانسون لهذا السبب فيديو،كتبت أسماء مرسي اليانسون من الأعشاب المهمة التي تحظى بشعبية لدى الكثيرين، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجدي نزيه يحذر الرجال من تناول اليانسون لهذا السبب (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجدي نزيه يحذر الرجال من تناول اليانسون لهذا السبب...

كتبت- أسماء مرسي

اليانسون من الأعشاب المهمة التي تحظى بشعبية لدى الكثيرين، وذلك بسبب نكهته المميزة ومذاقه الرائع، فضلا عن احتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الجسم من الأمراض.

لكن حذر الدكتور مجدي نزيه، خبير التغذية العلاجية، من شرب الرجال اليانسون، قائلًا: "اليانسون من المشروبات الرائعة، ولكن لا يفضل تناوله للرجال، إذ يكون مناسب أكثر للإناث".

وتابع خلال استضافته ببرنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، المُذاع على قناة "صدى البلد": "يحتوي اليانسون على هرمون أنثوي نباتي، لذا لا يُوصي الرجال بتناوله".

ونصح خبير التغذية العلاجية: "يوصي بعدم الإفراط في تناوله، لأن زيادة هرمون معين في الجسم عن معدله الطبيعي يسبب مضاعفات صحية، يفضل تناول كوب واحد فقط في اليوم".

اقراء ايضًا

طبيب يحذر من عادة خطيرة بشأن المشروبات خلال الطقس الحار

المرأة أكثر عُرضة للإصابة بتهيج المثانة.. ما الأسباب؟

6 علامات في عينيك تشير إلى إصابتك بمرض السكر.. احذرها

4 أبراج "مبيعرفوش يتمسكوا بحبايبهم".. هل أحدهم في حياتك؟

"حدث كارثي".. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fembed%2Flg4_340qAdw%3Ffbclid%3DIwAR0vsoFhihB2eFqvPobfhDGxiP2RPJmMKh6HQxmdvMMNtJLX28W4geKYHXc&h=AT0VleeGZkuWWxXpiU0-qzM0Ensh5e2xZ9XgPppDtdwzOxqXxT8p4_vfBy-v7gtqOSQzop7fX7WoYNH8YHrpehIhbULHpefZwAQ1L16mDa2qpxSRN8IFCFMGbO18sLc9sTur3ucxmiJhmoR0&__tn__=R]-R&c[0]=AT0A4x8bOfcBpSuPrpTxriR3TVvrZmz5ahZAhXr-oNojH9Op2o0947Yq2B-fPbr5D9LyXITMYNALO70QB6cI9C2cAaiVWJmYor03QKMCpizB6ZnsAstp9_I6ljDW-_5w4ldoX4ABlhFATwcG66zW5sZi4c1fqsb4xBRs_EH8s0mcrUpBqm-nCkj48Ua058OsHNFazkeR2W_8MP8

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • أطعمة تسبب مرارة الفم
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)