صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@11:43:47 GMT

ميسي يتعادل مع «فريق الطفولة»

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

 
ميامي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الفضيحة» و«الأطفال».. معارك الصحف المدريدية والكتالونية لا تتوقف! لاعبة زامبيا أغلى صفقة نسائية


عاد نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية لفريقه، عندما تعادل مع ضيفه ونادي طفولته نيولز أولد بويز الأرجنتيني 1-1، في مباراة ودية إعدادية للموسم الجديد للدوري الأميركي لكرة القدم.


وكانت مباراة عاطفية بالنسبة للفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، والذي كان يشجع فريق أولد بويز، عندما كان يافعاً، ولعب في صفوفه من عام 1995 إلى عام 2000، قبل انضمامه إلى برشلونة الإسباني.
وخرج ميسي في الدقيقة 60 وحل مكانه الأميركي لوسون سندرلاند البالغ من العمر 22 عاماً، لكنه أسعد جماهير الفريق المضيف، قبل انطلاق الدوري الأسبوع المقبل ومدرب إنتر مواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو بسبب أدائه الجيد.
وقال المدرب الأرجنتيني «تحدثت معه بعد المباراة وكان بخير، تحدثنا عن اللعب لمدة تتراوح بين 45 و60 دقيقة».
وعاد المهاجم البالغ 36 عاماً، والذي قاد الأرجنتين إلى الفوز بلقب كأس العالم 2022، إلى التشكيلة الأساسية لميامي، بعد أن عانى من إصابة في الفخذ، تسببت في غيابه عن مباراة ودية في هونج كونج في وقت سابق من هذا الشهر.
ولعب ميسي بديلاً في مباراة لاحقة لإنتر ميامي ضد فيسيل كوبي بطل الدوري الياباني، لكنه عاد من بين اللاعبين الأساسيين في المباراة التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد لناديه وبحالة صحية جيدة.
وقال مارتينو: «أرى أن ميسي تعافى تماماً، نأخذه شيئًا فشيئًا، لأن الفكرة هي أنه يصل مستعداً جيداً للموسم (في الدوري الأميركي)».
وبعد شوط أول سلبي، تقدم إنتر ميامي بهدف لمدافعه الهايتي شانايدر بورجيلين في الدقيقة 64 برأسية، إثر ركلة ركنية متقنة من لاعب الوسط الفنلندي روبرت تايلور.
وأدرك نيولز أولد بويز التعادل عبر لاعب الوسط فرانكو مارتن دياس في الدقيقة 83 بتسديدة قوية من داخل المنطقة.
ويلعب إنتر ميامي مع ضيفه ريال سولت لايك الأربعاء في المباراة الافتتاحية للموسم العادي في الدوري، بعد جولة عالمية قبل الموسم شهدت معاناة الفريق من الإصابات، وسيكون أول موسم كامل لميسي مع فريق فلوريدا.
وقال مارتينو «لقد كان تحدياً، من ناحية كرة القدم لم تكن أفضل فترة تحضيرية للموسم الجديد، ولا من حيث القدرة التنافسية بشكل أساسي، لأنه لم يكن لدينا فريق كامل لمواجهة عدد المباريات التي خضناها، بسبب بعض الإصابات».
وأضاف «كنا نهدف أكثر إلى الخروج من فترة ما قبل الموسم سالمين، حتى يعود الفريق بصحة جيدة نسبياً، لقد لبينا احتياجات النادي وعملنا حتى بداية الموسم، لدي توقعات كبيرة للوصول بشكل جيد في بداية المسابقة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي إنتر ميامي برشلونة نيولز أولد بويز الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر