يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مراناً خفيفاً في فندق الإقامة ظهر اليوم، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «5 يوليو» معقل الفريق الجزائري.

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني»، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام الجزائري بالجولة الثالثة.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تحقيق الفوز خارج الديار أمام شباب بلوزداد من أجل الانفراد بالصدارة، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب الإفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي ترتيب مجموعة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي القادمة شباب بلوزداد موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأهلي ضد شباب بلوزداد الاهلي وشباب بلوزداد موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الأهلي وشباب بلوزداد الأهلي أمام شباب بلوزداد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقهم لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وأكد مصدر من داخل مجلس الإدارة خلال تصريحات صحفية، أن رئيس النادي، حسين لبيب، وافق على صرف مكافآت استثنائية للاعبين والجهاز الفني، تقديرا لأدائهم المميز وتحفيزهم على مواصلة تحقيق البطولات والانتصارات في المرحلة القادمة.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

وكان فريق الزمالك قد تُوج ببطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أُقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المتوقع أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، بعد مغادرتها الرياض في السادسة والنصف مساء، حيث تستغرق الرحلة نحو ساعتين ونصف.
 

مقالات مشابهة

  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بعد خسارة السوبر.. راحة أسبوع للاعبي الأهلي
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك