شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وهران إصابة 10 أشخاص بضيق في التنفس في حريق منزل، تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية وهران، في حدود الساعة 11 ساعة و10 دقيقة صباحا من اليوم الخميس. على مستوى حي 4000 مسكن عدل بلدية مسرغين دائرة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وهران: إصابة 10 أشخاص بضيق في التنفس في حريق منزل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وهران: إصابة 10 أشخاص بضيق في التنفس في حريق منزل

تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية وهران، في حدود الساعة 11 ساعة و10 دقيقة صباحا من اليوم الخميس. على مستوى حي 4000 مسكن عدل بلدية مسرغين دائرة بوتليليس. من أجل إخماد حريق.

وحسب الحماية المدنية، فقد نشب على مستوى غرفة بالطابق الثاني داخل مسكن متكون من ثلاثة غرف ومطبخ. ومتواجد بعمارة متكونة من خمسة طوابق.

مباشرة بعد تلقيهم لنداء النجدة توجهت الإسعافات إلى عين المكان. وبفضل التدخل السريع والفعال مع مهنية وإحترافية أعوان الحماية المدنية المتدخلينّ، تمت السيطرة على الحريق. مع منع إنتشاره إلى باقي غرف المسكن والمساكن المجاورة له.

وتم تسجيل 10 حالات ضيق في التنفس جراء إستنشاقهم للدخان المتصاعد، ( 05 أطفال+ 05 نساء ). وتتراوح أعمارهم من 9 أشهر إلى 53 سنة تم إسعافهم  في عين المكان ونقلهم نحو المستشفى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وهران: إصابة 10 أشخاص بضيق في التنفس في حريق منزل النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 

تدخلت مصالح الحماية المدنية بالطاهير تدخلها، اليوم،  مدعومة بإمدادات وحدة اولاد صالح  من اجل حريق بمجمع تجاري بالطاهير وسط.

واندلع الحريق حسب بيان الحماية المدنية،  في الطابق الثاني للمجمع مخصص لبيع الكراسي و الطاولات البلاستكية ومواد بلاستكية.

وتمكنت مصالح الحماية من حصر وإخماد الحريق كلية و منع إنتشاره في الطابق و المحلات المجاورة.

كما سجلت نقل شخص من جنس ذكر 33 سنة له صعوبة في التنفس، بالإضافة الى تسجيل خسائر في بعض التجهيزات و تشققات في الجدران والسقف.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • إصابة طالب وطالبة بضيق فى التنفس خلال أداء امتحانات الثانوية العامة بقنا
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق منزل في منطقة الفروانية
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • تسجيل 48 إصابة بحمى النيل في دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال 12 ساعة