صحيفة اليوم:
2024-07-03@18:40:58 GMT

أبرز الأسئلة والاستفسارات عن خدمات حساب المواطن

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

أبرز الأسئلة والاستفسارات عن خدمات حساب المواطن

طرح حساب خدمة المستفيدين لبرنامج حساب المواطن، بعض أبرز الأسئلة عن خدمات البرنامج وإيجاباتها، وشملت:ماهي معايير الإستحقاق ؟يخصص الاستحقاق لكل متقدم حسب المعايير الآتية:عدد التابعين وأعمارهم.إجمالي دخل الأسرة.وبإمكانك معرفة قيمة استحقاقك باستخدام الحاسبة التقديرية من خلال الموقع الالكتروني.لدي إفصاح غير صحيح كيف يتم تعديله؟يمكنك تعديل بيانات الإفصاح عن الدخل للمستفيد الرئيسي أو التابعين من خلال الدخول للحساب:المستفيد الرئيسي: ملف المستفيد - بيانات عامة وتعديل الدخل، ومن ثم حفظ البيانات.

التابع: ملف المستفيد - بيانات التابعين وتعديل الدخل للتابع، ومن ثم حفظ البيانات.أبرز استفسارات المستفيدين من برنامج #حساب_المواطن .. pic.twitter.com/7eypm6xmYp— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) February 15, 2024ماهو سبب نقص الدعم؟من الأسباب التي قد تؤثر على مبلغ الدعم المقدم:زيادة في إجمالي دخل الأسرة.عدم أهلية أحد التابعين.تواجد المستفيد الرئيسي أو أحد التابعين خارج المملكة أكثر من 90 يوم.وللإطلاع على سبب نقص الدعم لديك يرجى الدخول لحسابك (الدفعات المالية)
ويمكن معرفة قيمة الاستحقاق باستخدام الحاسبة التقديرية من خلال الموقع الالكتروني.
أخبار متعلقة طقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على مناطق بالمملكةالقنصل الياباني: النقلة النوعية التي تشهدها المملكة تغيير يشبه المعجزةيوفر برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر من خلاله دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حساب المواطن خدمات حساب المواطن استحقاق الدعم خدمة المستفيدين حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن.. أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب، وتحديد المشكلات ومواجهة التحديات والأزمات لتحقيق مطالبهم. وأعرب الأشموني عن شكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحتها له لتولي هذا المنصب المهم.

وأضاف الأشموني، خلال لقاء خاص عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن احترام قوانين الدولة وتقديم الخدمات لكل المواطنين والتخفيف عنهم تأتي على رأس أولوياته. وأوضح أنه سيعمل بجدية لتحقيق مطالب الجميع في المحافظة، مشددًا على أن التواجد الميداني سيمكنه من فهم المشاكل عن قرب والعمل على حلها بسرعة وكفاءة.

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل)

وأشار الأشموني إلى أن العمل الجماعي سيكون محور جهوده في المحافظة، مع التركيز على ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة. وأكد أن التعاون مع جميع الجهات المعنية سيكون أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة في محافظة الشرقية.

وختم الأشموني حديثه بالقول: "سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة". وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكدًا أن الجهود المشتركة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن (فيديو)
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن وحل الأزمات
  • كهرباء الشارقة تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في الحمرية - شرق
  • ماذا يعني ستتم دراسة الأهلية مجددًا في حساب المواطن؟.. البرنامج يُجيب
  • «كهرباء الشارقة» تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في مدينة الحمرية - شرق
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة
  • «التضامن» تقدم حزمة متكاملة الدعم لمستفيدي «تكافل وكرامة»
  • هل يؤثر اختلاف العنوان في أهلية واستحقاق حساب المواطن؟.. البرنامج يجيب