شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طلبات كولر لدعم دفاع الأهلي خلال الميركاتو الصيفي خاص، مازال يبحث مسؤولو نادي الأهلي، كيفية تنفيذ طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء، لدعم صفوف دفاع الفريق .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلبات كولر لدعم دفاع الأهلي خلال الميركاتو الصيفي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلبات كولر لدعم دفاع الأهلي خلال الميركاتو الصيفي (خاص)

مازال يبحث مسؤولو نادي الأهلي، كيفية تنفيذ طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء، لدعم صفوف دفاع الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعدادًا للموسم الجديد.

صفقة الأهلي الدفاعية.. جلال ومرعي في الصورة واستبعاد فايد

وكشف مصدر من داخل الأهلي، عن طلبات كولر بشأن صفقة الأهلي الدفاعية، لدعم صفوف الفريق الأول لمواصلة تعزيز وتقوية الفريق من أجل منافسات الموسم الجديد وتكرار إنجازات الموسم الجاري.

وأوضح المصدر ذاته، أن كولر حدد ثنائي محلي فقط لضمه لدعم دفاع الأهلي، مشيرًا أن الثنائي هم أسامة جلال لاعب بيراميدز و محمود مرعي لاعب فيوتشر.

وأشار المصدر أن كولر تحفظ على اقتراح ضم عمر فايد مدافع المقاولون العرب، لسبب صغر سن اللاعب بجانب عدم احتكاكه بالبطولات القارية.

الأهل يلاقي بيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القادم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وعلى الرغم من حسم المارد الأحمر للقب الدوري الإ أن مباراة الأهلي وبيراميدز تعد واحدة من المباريات الهامة التى ينتظرها الجماهير كل عام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، الأحد المقبل، بالساعة الثامنة والنصف مساءً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قرار جديد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع نجم خط وسط الفريق إمام عاشور خلال الموسم الكروي المقبل 2024 - 2025.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة «للوطن سبورت»، أن السويسري مارسيل كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أنّ اللاعب سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط، في ظل كثرة عدد اللاعبين في خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وأيضا لنقص عدد اللاعبين في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر.

كولر: إمام عاشور يجيد اللعب في هذا المركز

وأشار المصدر إلى أن مشاركة إمام عاشور خلال المباريات الأخيرة من الدوري في هذا المركز كان تمهيدا لمشاركته به خلال الموسم الجديد، كما أنه لعب في هذا المراكز من قبل سواء مع الأندية التي لعب لها قبل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، أو مع منتخب مصر، وقدم مردودا متميزا.

ويعاني النادي الأهلي من نقص عدد الأجنحة في الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، ومحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، ولا يوجد داخل الفريق في مركز الجناح سوى حسين الشحات، ورضا سليم، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل