أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية أسعار السكر والزيت في معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة المنوفية، وذلك قبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان الكريم.  

أسعار السكر والزيت معرض أهلا رمضان 2024

وأكد أسامة عز الدين وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، لـ«الوطن»، أن أسعار السكر والزيت في معرض أهلا رمضان 2024 بمحافظة المنوفية، تشهد بحثا كبيرا من المواطنين، ويتزايد الإقبال عليها كلما اقترب شهر رمضان المبارك، مشيرا أن سعر الزيت يبدأ من 50 جنيها، وسعر كيلو السكر يبلغ 27 جنيها، مؤكدا أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الزيت والسكر طوال فترة معرض أهلا رمضان.

أسعار السكر والزيت في المنوفية

وقال محمود عوض أحد البائعين المشاركين في مبادرة «أهلا رمضان» بمدينة تلا، إن أسعار السكر في معرض أهلا رمضان 2024 بمحافظة المنوفية يبلغ 27 جنيها للكيلو، وسعر الزيت يتراوح بين 50 و450 جنيها بحسب النوع والحجم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا رمضان محافظة المنوفية معارض أهلا رمضان شهر رمضان الزيت والسكر أسعار السکر والزیت فی فی معرض أهلا رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل

 

تنطلق الخميس المُقبل 4 يوليو، مبادرة "الثقافة حياة"، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، من قصر ثقافة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وتأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة، ومؤسسة "مصر الخير"، والهادف لاكتشاف ودعم وتنمية المواهب الفنية في مختلف المحافظات .
 

فقرات وعروض فنون شعبية


يُقام حفل تدشين المبادرة على مسرح قصر ثقافة الزقازيق، ويتضمن العديد من فقرات وعروض الفنون الشعبية، وعرضًا لفيلم وثائقي من إنتاج المركز القومي للسينما عن تراث و فنون ورموز الأدب والثقافة بمحافظة الشرقية، إنتاج المركز القومي للسينما، وعرضًا لفيلم قصير عن رؤية المبادرة وبرنامجها، وتشتمل الفعاليات على إقامة معرض للفنون التشكيلية، ومعرض للحرف التراثية، ومتحف جوال.

تنمية المواهب

 

يستهدف برنامج المبادرة  تنمية المواهب الفنية في مجالات الحرف التراثية، والكتابة الإبداعية، والفنون التشكيلية، والمسرح، وصناعة أفلام الموبايل بصورة حديثة، وذلك من خلال تقديم وتنظيم حزمة من  الورش التدريبية المتخصصة للموهوبين في هذه المجالات، واختيار أفضل المخرجات لنتاج هذه الورش للمشاركة في  أعمال وفعاليات متقدمة في هذه المجالات تُعرض ضمن الحفل الختامي للمبادرة، منها: "إصدار كتاب قصصي مجمع لأفضل 30 قصة، أفضل عرض مسرحي، إقامة معرض فني لأفضل 5 أعمال بالفنون التشكيلية والمجالات التراثية، أفضل 5 أفلام موبايل".

الثقافة حياة

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار اللحوم اليوم السبت 29-6-2024 في المنيا
  • انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 28-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 28-6-2024 في البورصة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • التموين تكشف عن الاحتياطيات الاستراتيجية لـ « السكر - القمح - الزيت - الدواجن»
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية