مسقط - الرؤية

أعلنت شركة ليڨا للتأمين عن رعايتها لبطولة أومينفست "عُمان ماسترز" للجولف لعام 2024 كراعٍ ذهبي، والتي تنظمها  الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار- أومينفست، ترجمةً لالتزامها في المساهمة بدور فعّال في تعزيز مشهد التنمية الاجتماعية والاقتصادية لسلطنة عُمان، ويعد هذا الحدث الرياضي  بمثابة فرصة مثالية  لترويج السلطنة كوجهة دولية حاضنة للرياضات العالمية.

وستقام هذه البطولة- الأبرز والأول من نوعها في سلطنة عُمان- في نادي لاڤي للجولف بمسقط خلال يومي 16-17 فبراير  الجاري. وسيشهد الحدث مشاركة 60 لاعباً من هواة الجولف من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للمنافسة في السلسلة الدولية لرياضة الجولف والتي يستضيف جولتها الآسيوية الأولى ملعب الموجللجولف خلال الفترة من 22 وحتى 24 من الشهر الحالي.

 وقالت الفاضلة هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين قائلة: "انطلاقاًمن حرصنا على إثراء المجتمع المحلي، نسعى دوماً إلى أن نكون في طليعة المؤسسات التي تدعم المبادرات الرامية لخدمة الأهداف والتوجهات الوطنية.  ويعد هذا الحدث الرياضي البارز فرصة مثالية لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة دولية للرياضة العالمية، ولاسيما مع تنامي هذا القطاع الواعد في البلاد. ونحن سعداء برعاية بطولة أومينفست "عُمان ماسترز" التي ستستقطب أبرز محترفي الجولف والهواة من مختلف أنحاء العالم. كما نفخر بالتزامنا بتقديم الدعم اللازم الذي من شأنه أن يعزز من الترويجلهذه الرياضة والتشجيع على ممارستها من قِبل مختلف فئات المجتمع."

وأضافت: "تأتي رعاية الشركة لهذا الحدث الرياضي المرموق كجزء من جهودها في تقديم الدعم اللازم لإبراز مكانة السلطنة على الخارطة العالمية ولاسيما في قطاع السياحة الرياضية، مساهمةً بذلك بدورها في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة للبلاد. وتبادر الشركة بشكل استباقي لدعم الأنشطة والمحافل الوطنية التي من شأنها أن تسهم في إحداث أثر إيجابي مستدام."

بدورها، تهدف شركة ليڤا للتأمين من خلال هذه الرعاية الذهبية إلى تعزيز العلاقات مع العملاء والشركاء في شتى القطاعات،وتعزيز الوعي بعلامتها التجارية ومنتجاتها المبتكرة. وحققت الشركة نمواً ملحوظاً ونجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة. وتشتهر الشركة بتقديم مجموعة واسعة من منتجات التأمين ذات جودة عالية لعملائهاوالتي تشمل التأمين على الحياة، والتأمين الصحي، وتأمين المركبات، وتأمين محتويات المنزل، والتأمين التجاري، وتأمين السفر، وغيرها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سينر يواجه دريبر في المربع الذهبي لـ"فلاشينغ ميدوز"

واصل الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول على العالم مساعيه للتتويج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز) أخر بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي، للمرة الأولى في مسيرته بعد تأهله إلى المربع الذهبي.

وضرب سينر موعداً في المربع الذهبي مع البريطاني جاك دريبر بعد فوزه في دور الثمانية فجر اليوم الخميس على الروسي دانييل ميدفيديف بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بنتيجة 6 2/ و1 6/ و/6 1 و6/4.

This point gets Seal on his feet!

Jannik Sinner with precision in the third set. pic.twitter.com/Kn1vtxlahj

— US Open Tennis (@usopen) September 5, 2024


وثأر سينر من هزيمته أمام ميدفيديف في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون في يوليو (تموز) الماضي.
وأصبح سينر مرشحاً بقوة، ليس فقط للفوز على دريبر في المربع الذهبي، لكن لحصد ثاني ألقاب في البطولات الكبرى.
وقال سينر "كانت مباراة صعبة، نعرف بعضنا البعض جيداً، لعبنا في أستراليا ولندن، لذا كنا ندرك أنها ستكون مباراة منهكة على المستوى الجسدي".
وأضاف ""كانتا مجموعتين غريبتين للغاية، أنا سعيد للغاية".
وأوضح "من المذهل اللعب هنا، أنا سعيد للغاية بالتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة أمريكا للمرة الأولى".



من جانبه تأهل دريبر بجدارة واستحقاق لقبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بعد فوزه على الأسترالي أليكس دي مينور المصنف العاشر عالميا بنتيجة 6/3 و7/5 و6/2 ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة بعد مباراة استمرت ساعتين وسبع دقائق.
وواصل النجم البريطاني مشواره في البطولة دون أن يخسر مجموعة واحدة من أصل 15 مجموعة خاضها في جميع مبارياته الخمس الماضية.
وبات جاك دريبر أول لاعب يحقق إنجاز التأهل لقبل نهائي أمريكا المفتوحة للتنس دون خسارة مجموعة واحدة ،منذ الروسي دانييل ميدفيديف في نسخة عام 2020.
وأصبح دريبر البالغ من العمر 22 عاما أيضا أول لاعب بريطاني يصل لقبل النهائي في أمريكا المفتوحة منذ مواطنه أندي موراي الفائز باللقب في عام 2012.
كما يعد دريبر رابع بريطاني يتأهل لقبل نهائي أمريكا المفتوحة للتنس منذ بداية العصر المفتوح بعالم التنس بعد كل من جريج روسيدسكي وتيم هينمان، وموراي.

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي جود ترامب بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • شاهد.. شام الذهبي تنجو من حركة خطيرة
  • عيضة المنهالي يدخل القفص الذهبي
  • النواب الأربعة تحت عباءة الراعي: نحن جزء من معادلة الرئاسة
  • معيط لسفير اليابان: مصر تستكمل بناء نظام قوي للتأمين الصحي الشامل
  • بعد لقائهم الراعي.. هذا ما قرّره النّواب الخارجون والمفصولون من التيار؟
  • وزيرا التضامن والعمل يبحثان ضم العمالة غير المنتظمة للتأمين الصحي
  • سينر يواجه دريبر في المربع الذهبي لـ"فلاشينغ ميدوز"
  • السيسي: “تم (خلال المباحثات مع أردوغان) استعراض الأزمة في السودان، والجهود التي تبذلها مصر بالتعاون مع مختلف الأطراف لوقف إطلاق النار وتغليب الحل السياسي”