السومرية نيوز – محليات

بعدما كشفت زوجة زعيم "داعش" الارهابي الأسبق أبو بكر البغدادي، أسماء محمد، معلومات مهمة عن الرجل الذي روع العالم لسنوات، وفرض "خلافته" المزعومة على مساحات واسعة في سوريا والعراق، فجرت ابنته أيضا المزيد من المفاجآت. فقد روت أميمة، ابنة زعيم داعش الارهابي، من معتقلها في العراق، كيف أجبرها والدها على الزواج من مرافقه الشخصي في سن الثانية عشرة.

 

???? أجبرها والدها على الزواجِ من مرافقه الشخصي في سنّ الثانية عشرة وعاشت بين السبايا متنقلة بين أوكار الخليفة المزعوم.. ابنة أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش تروي لـ #الحدث تفاصيل حقبة مظلمة في تاريخِ العالم

???? الجمعة 16 فبراير 18:30 غرينتش

???? 9:30 مساء بتوقيت بغداد والرياض pic.twitter.com/QtxiI9Jm5l

— ا لـحـدث (@AlHadath) February 15, 2024

*متنقلة بين السبايا
كما حكت في مقابلة مع "العربية"، تبث اليوم الجمعة، تفاصيل عن الأيام التي قضتها متنقلة بين السبايا في أوكار "الخليفة المزعوم".

وكانت زوجته كشفت أيضاً أن البغدادي أخذ أكثر من 10 سبايا إيزيديات، وعاش بينهن. كما كشفت هوسه وأنصاره بالنساء، لدرجة حولوا فيها الخلافة المزعومة إلى دولة نساء وسبايا.

وبينت أن إبراهيم العواد الذي عرف لاحقاً بزعيم داعش الشهير، كان متزوجا من أربع نساء، ولديه 11 ولداً.

إلى ذلك، أشارت أسماء التي اقترنت بالعواد سنة 1999 إلى أن "أبو محمد العدناني وأبو حسن المهاجر كانا يرافقان البغدادي بشكل دائم"، مضيفة أنه في الفترة الأخيرة قبل مقتله، بات قلقاً جداً من ملاحقة وترصد المسيرات الأميركية.

يذكر أن زعيم التنظيم الارهابي الذي سيطر على مساحات شاسعة في العراق وسوريا عام 2014، معلناً "خلافته" المزعومة حينها، وفارضاً قوانينه المتطرفة، كان قتل في أكتوبر 2019، بعد تنفيذ الولايات المتحدة عملية خاصة في محافظة إدلب شمال غربي سوريا. وأعلن حينها الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن فرقة كوماندوس من القوات الأميركية رصدته ولاحقته، إلا أن الأخير فجر نفسه مع زوجتيه وابنه.

واندحر التنظيم عام 2017، حين أعلنت بغداد الانتصار عليه وهزيمته، إلا أن بعض خلاياه لا تزال تنشط في بعض المناطق المتفرقة.    

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد تكشف تفاصيل مشاجرة مسلحة بمدينة الصدر

بغداد اليوم -  

تداولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي والوكالات الاعلامية خبر مفاده " اشتباك شديد بقطاع 28 بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد يؤدي الى اصابة مواطن وضابط في وزارة الداخلية " .

 

وتود قيادة عمليات بغداد ان توضح بشأن ذلك: بالساعة ٠٢٣٠ وبعد ورود معلومات بوجود مشاجرة واطلاق نار في مدينة الصدر شرقي العاصمة، على الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك وقوة من الفرقة الخامسة شرطة اتحادية، والتوجه لمكان الحادث، وتطويقه، تبين وجود مشاجرة بين طرفين بالاسلحة الخفيفة واصابة عدد منهم نتيجة "خلاف عائلي"، ونقل المصابين الى المستشفى والتحفظ عليهم وبعد جمع المعلومات والتحري، تم اعتقال أثنين من الجناة. وتسليمهما الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهما، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً.

 

قيادة عمليات بغداد

     ٢ آب ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • معلومات استخباراتية تكشف عن مهمة الضباط الروس الذين تم نشرهم مؤخراً في اليمن لمساعدة الحوثيين
  • نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «أزمة ثقة» (فيديو)
  • صاحب الفضل.. رشوان توفيق يكشف تفاصيل رؤيته للنبي مرتين في المنام (فيديو)
  • الإمارات تكشف تنظيم سري  بالخارج شكله الهاربون من ‎الإخوان.. فيديو
  • زواج البغداديات من غير البغدادي والعكس.. مختصّة تعلق: أخمدت نار الفتنة
  • محافظ القليوبية يستجيب لطلب سيدة بتوفير عربة طعام متنقلة للإنفاق على أسرتها
  • عمليات بغداد تكشف تفاصيل مشاجرة مسلحة بمدينة الصدر
  • دراسة تكشف دور التحالف الوطني في تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص
  • اسماء المترشحين للانتخابات النيابية / شاهد
  • قاتل زوجته فى المنيرة الغربية يكشف سبب إنهاء حياتها بماء النار.. تفاصيل