ثقافة وفن، كايروكي تطرح عدد محدود جديد من تذاكر حفلها بعد نفاذها،طرحت فرقة كايروكي عدد محدود جديد من التذاكر Regular لحفل “امباير”، وذلك بعد نفاد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كايروكي تطرح عدد محدود جديد من تذاكر حفلها بعد نفاذها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كايروكي تطرح عدد محدود جديد من تذاكر حفلها بعد نفاذها

طرحت فرقة كايروكي عدد محدود جديد من التذاكر"Regular" لحفل “امباير”، وذلك بعد نفاد التذاكر بالكامل خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت كايروكي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك قائلة: “نظرًا للإقبال الكبير على تذاكر كايروكي امباير النسخة الخامسة، جرى فتح عدد محدود لتذاكر Regular لحفلتي يوم الخميس 27 يوليو، ويوم السبت 29 يوليو.. التذاكر متاحة من خلال تذكرتي”.

أسعار تذاكر حفل كايروكي 

يذكر أن تذاكر حفل فرقة كايروكي جاءت منقسمة لفئتين الأولى 350 جنيها، والثانية 650 جنيها، ومن المقرر أن تقدم كايروكي أغاني ألبومها الجديد روما، لايف للمرة الأولى خلال الحفل، ومن أبرزها بسرح وأتوه ونفسي أحبك وغيرها.

وكان قدم فريق "كاريوكي" الغنائي حفل غنائي ضخم بصحبة الدي جي "شارك" في السابع من يوليو الماضي بمركز المنارة بالتجمع الخامس .

وانطلق الحفل بفقرة الدي جي شارك والتي يلهب من خلالها حماسه الجمهور، لمدة ساعه، قبل أن يدخل فريق كاريوكي في الـ11 مساءً ويمتد الحفل حتى ساعتين . 

قدمت فرقة "كايروكي"، عددا كبيرا من أغانيها المميزة، من بينها "كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، غمض عينك، ساموراي". كانت قد أطلت فرقة كايروكي في حفل جوي أووردز، وأدت واحدة من أجمل عروضها المباشرة أمام جمهور من المشاهير وصنّاع الفنّ في العالم العربي والأجنبي. الجدير ذكره ان دي جي شارك قد قام بإحياء حفل المطرب حمزة نمرة الماضي منذ اسابيع قليلة، وقبلها احيا حفلا للنجم عمرو دياب ولاقى حالة نجاح كبيرة بأعماله الموسيقية الخاصة بالدي جي .

وكان شارك الفريق الغنائي الشهير "كايروكي، في عالم تترات رمضان 2023، من خلال أحداث مسلسل "تغيير جو".

اقرأ أيضًا..مسلسلات رمضان 2023|ثنائية لـ ميرفت أمين وشيرين في "تغيير جو"

يتميز المسلسل الرمضاني الجديد "تغيير جو"، الذي يتضمن الماراثون الدرامي 2023، تواجد استثنائي للفنانتان الكبيرتان ميرفت أمين وشيرين.

تواجد ميرفت أمين وشيرين ستعطي للمسلسل ثُقل متميز للأحداث، وتواجد دراما الكبار مع الشباب في مسلسل واحد يُضفي عليه مزيج من الاختلاف والنضج.

يشارك في المسلسل بجانب الكبار ميرفت أمين وشيرين"منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف".

تغيير جو

تدور أحداث تغيير جو في إطار اجتماعي ذات أحداث مشوقة وخفيفة، حيث تعاني شريفة "منة شلبي"، من العديد من الازمات والمشاكل في حياتها على رأسها إدمان والدتها على الكحول المخدرات،وتلتقي بالفنان إياد نصار الذي يقدم شخصية دكتور جماعي والذي يساعدها على معالجة والدتها، بينما تقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال عمر الدهماني، خلال حفلها الأخير الذي أحيته مساء أمس السبت، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

عمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ عمره 43 عاما، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي تكون الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم في رومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تزوج عمر الدهماني، وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وفي عام 2017 تعرف على نجوى كرم، وعاشا قصة حب دامت لـ 4 سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

أول ظهور لـ عمر الدهماني ونجوى كرم

شارك الإعلامي اللبناني نيشان، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني، لأول مرة، ذلك قبل ظهورها على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، لإحياء أولى حفلات جولتها العالمية

عُمر و نجوى????#نجوى_كرم pic.twitter.com/e3UYjaNVXM

— نيشان (@Neshan) June 22, 2024

وحرص الجمهور على التفاعل على مقطع الفيديو بالتعليقات الإيجابية، مؤكدين أن كلا منهما يبدو مناسباَ للاَخر.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًعلى المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

مقالات مشابهة

  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • احتفالات متنوعة لقصور الثقافة بالإسكندرية في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • 20 عرضا فنيا لقصور الثقافة بمختلف المحافظات احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • «قصور الثقافة» تحتفي بذكرى «30 يونيو».. 20 عرضا في المحافظات
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • الكويت.. حريق محدود في مصفاة الزور دون خسائر في الأرواح