ساعات قليلة تفصلنا، عن مواجهة نارية بين المارد الأحمر وشباب بلوزداد الجزائري، والمقرر إقامتها على معلب 5 جويلية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسط ترقب عشاق الساحرة المستديرة، الذين يتساءلون عن الأجواء المحيطة بفريقهم وقت المباراة.

بداية انطلاق المباراة

في التاسعة مساءً، تنطلق صافرة مباراة النادي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويُدير المواجهة الحكم الراوندي صامويل أويكوندا، إلا أن المفاجأة ستكون في حالة الطقس بالجزائر، والتي أعلنتها هيئة الأرصاد الجزائرية.

«أمطار رعدية ورياح تستمر على مدار أيام».. كان إعلان هيئة الأرصاد الجوية الجزائرية، الذي كان مفاجئا لجمهور الأهلي الذي يترقب كل ما يخص لاعب القلعة الحمراء، وخصوصا مواجهة اليوم المهمة، في مشوار اللقب الثاني عشر في دوري أبطال إفريقيا.

وسجلت درجات الحرارة في الجزائر اليوم، العظمى 17 درجة مئوية، وكانت الصغرى 14 درجة مئوية.

الأهلي يتصدر المجموعة 

الأمر الذي جعل جمهور المارد الأحمر، في حالة ترقب لمباراة اليوم ضد شباب بلوزداد، خوفًا من أن تؤثر حالة الطقس على لاعبي الأهلي، ويأمل الجمهور في فوز فريقه على أصحاب الأرض للحفاظ على صدارة المجموعة، التي تصدرها الآن بـ5 نقاط، ليبتعد عن يانج أفريكانز المتساوي معه في الرصيد، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ميدياما الغاني رابع المجموعة، ما يشعل مواجهة الليلة.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة، قد تأجلت نظرًا لانشغال المارد الأحمر، حينها، بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية، خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد أن تعادل الفريقين بالسلب خلال المواجهة السابقة على الأراضي المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلي المارد الأحمر دوري أبطال إفريقيا طقس الجزائر

إقرأ أيضاً:

"دقة ونظام".. جاهزية غرفة ملابس الأهلي استعدادا لكأس السوبر الإفريقي

أعلن الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية غرفة ملابس الفريق معلنة أنه في قمة " الدقة والنظام"، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وتم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، وذلك قبل ساعات من انطلاق مواجهة كأس السوبر الإفريقي.

وقد حرص العديد من الجماهير في الاحتشاد بشكل كبير، خارج ملعب اللقاء المرتقب الذي ينطلق بعد قليل في المواجهة الهامة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، اليوم الجمعة، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة حكم بدايه مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقوم مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما تقوم مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة؟.. نتائج غير متوقعة
  • توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي
  • "دقة ونظام".. جاهزية غرفة ملابس الأهلي استعدادا لكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جاهزية ملعب المملكة أرينا قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك
  • ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث إذا تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • ماذا قدم زيزو أمام الأهلي قبل موقعة اليوم في السوبر الإفريقي؟.. أرقام صادمة
  • ماذا يحدث عند إضافة التوابل إلى اللبن؟.. نتائج غير متوقعة
  • وسام أبوعلي: أفشة حدثني عن مواجهة "القاضية"
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي