شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة ضمن مبادرة نتوحد من أجلهم، نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تدريب خاص لتنس الطاولة ضمن فاعليات مبادرة نتوحد من أجلهم بمركز أطفال التوحد، بالتعاون مع الإدارة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة ضمن مبادرة نتوحد من أجلهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس...
نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تدريب خاص لتنس الطاولة ضمن فاعليات مبادرة " نتوحد من أجلهم" بمركز أطفال التوحد، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، المبادرة تهدف إلى دمج الأطفال المصابة بالتوحد مع المجتمع بطرق علمية حديثة تعتمد على ممارسة الرياضة فى أماكن مفتوحة تضمن التكيف مع البيئة الخارجية و التعامل مع الآخرين و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

من جانبه أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن لقاء تنس الطاولة كان بمركز شباب كفر الشيخ، تتضمن المبادرة عدداً من الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية بإشراف نخبة من المدربين المتخصصين، وفقا للخطة التدريبية الموضوعة بمتابعة من المديرية لتدريب وتنمية المواهب الرياضية لذوى القدرات والهمم  ورعايتهم واكتشاف مواهبهم فى مختلف الألعاب الرياضية .

و تتجدد فاعليات المبادرة بمركز أطفال التوحد تحت شعار "نتوحد معهم" و تنفذه إدارة التنمية الرياضية بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بإشراف الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية، الدكتورة غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، و بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، الدكتور مصطفى الحلو، منسق مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة (4) أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة (1) أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة (2) أطفال التوحد بشباب كفر الشيخ فى تدريب خاص لتنس الطاولة (3)

كفر الشيخ ، اطفال التوحد،مديرية الشباب والرياضة، اخبار كفر الشيخ، منسق مؤسسة حياة كريمة 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة

الثورة نت/

تبدأ غداً الدورة التحكيمية التنشيطية لكرة الطاولة، ينظمها اتحاد اللعبة على صالة النادي الأهلي بصنعاء، في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بإشراف وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  أن الدورة التي تستمر يومين ويحاضر فيها الدولي نوفل الحبشي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحاصل على شارة “باج ازرق”، تهدف لاطلاع 10 من حكام اللعبة على آخر تطورات وتعديلات القانون الدولي للعبة.

وأشار إلى أن الدورة تأتي ضمن برنامج تأهيل الحكام اليمنيين، وحرص الاتحاد على جوانب التأهيل والتدريب بغية تنشيط حكام اللعبة ليكونوا على إطلاع ومواكبة مستمرة لكل المستجدات في كرة الطاولة.

وأفاد الدكتور السنيني بأن الاتحاد حرص على إقامة الدورة التحكيمية قبل بطولة الجمهورية للأندية التي تنطلق منافساتها الاثنين المقبل بما يمكن الحكام من تطبيق ما سيتلقوه على الجوانب العملية بشكل مباشر وعملي، ويمكن الاتحاد إقامة بطولة ناجحة خالية من الأخطاء التحكيمية.

وعبر عن الأمل في أن يستفيد المشاركين في الدورة التحكيمية مما سيتلقوه وبما يكسبهم معارف وقدرات ومهارات متميزة تسهم في تطوير مستواهم والانتقال بمستوياتهم إلى درجات أعلى وأرقى.

وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة أن الاتحاد لن يدخر جهداً في تطوير مهارات وقدرات كوادره في مختلف مجالات اللعبة .. مبيناً أن الاتحاد لديه برنامج لتطوير قدرات كوادره غير أن الإمكانات المادية تقف عائقاً في كثير من الأحيان.

ووصل محاضر الدورة والحكام المشاركين في الدورة مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة صنعاء على أن تنطلق فعاليات الدورة صباح يوم غدٍ السبت.

وتضم الدورة الحكام التالية أسمائهم:

الدولي نبيل الضبعي

الدولي محمد حميد

الدولي عاد اليفاعي

وحكام درجة أولى ودرجة ثانية:

إبراهيم غوث الدين

مراد ياسين

خالد الدرم

محمد هادي

بشري السفياني

أمة السلام الفقيه

سامية السنحاني

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • العراقية نجلة عماد تتغلب على المصنفة الأولى بتنس الطاولة وتحصل على الذهبية
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قوافل شاملة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • استشاري صحة نفسية: مقاطع الريلز تسبب الإصابة باضطراب التوحد
  • استشاري صحة نفسية: مقاطع «ريلز» تتسبب في الإصابة باضطراب التوحد
  • أستاذ طب وقائي: مبادرة «رعاية» تحمي أطفال الحضانات
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • اليوم..ختام منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة بمصر
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية