شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نقابة موظفي السلطة القضائية بالمناطق المحررة تعلن الإضراب الشامل بسبب تجاهل مطالبها، أعلنت النقابة العامة لموظفي السلطة القضائية الاضراب الشامل عن العمل في جميع مرافق ودوائر القضاء بدءا من الأحد القادم، سبب تجاهل مطالبها التي رفعتها .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة موظفي السلطة القضائية بالمناطق المحررة تعلن الإضراب الشامل بسبب تجاهل مطالبها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة موظفي السلطة القضائية بالمناطق المحررة تعلن...
أعلنت النقابة العامة لموظفي السلطة القضائية الاضراب الشامل عن العمل في جميع مرافق ودوائر القضاء بدءا من الأحد القادم، سبب تجاهل مطالبها التي رفعتها لمجلس القضاء الأعلى ومجلس القيادة الرئاسي والحكومة.   النقابة وفي بيان لها ، قالت بأن إعلان الاضراب جاء بعد انتهاء المهلة المحددة للجهات المعنية بتنفيذ مطالبها الـ11 في الـ19 من يونيو الفائت بعد حوالي نصف عام من رفع الأضراب الأخير.   مشيرة الى أن قرار الاضراب جاء ايضاً بعد اجتماعات مكثفة مع رؤساء نقابات المحاكم والنيابات في المحافظات ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال

 إستنكرت نقابة أطباء بيروت في بيان "العدوان الغاشم الذي يتعرض له وطننا الحبيب"، معتبرة ان "هذا العدوان الجبان الذي لا يعرف الانسانية يضرب بعرض الحائط مواثيق الامم المتحدة وحقوق الانسان. فاغتال رمزًا من رموز الوطن الصامد وامتدت يده لتطال أطباء يزاولون عملهم في الخطوط الامامية ولم يرحم المواطنين العزل الصامدين في بيوتهم وارضهم.

اضافت:"وفي المناسبة الحزينة تتقدم النقابة مجلسا ورئيسا وادارة باحر التعازي من قيادة حزب الله وجمهوره العريض وعموم اللبنانيين باستشهاد الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله ورفاقه وكل شهيد بذل دمه في سبيل الوطن، وتخص عائلات الأطباء والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين استشهدوا أثناء ممارسة عملهم الإنساني ومعالجة إصابات الجرحى والتخفيف عنهم بالتعزية القلبية".

واعربت النقابة عن تعاطفها "مع العائلات المفجوعة كافة"، سائلة الله ان "يتغمد شهدائنا بطيبه ورحمته ونؤكد ثباتنا واصرارنا على متابعة المسيرة لحماية اهلنا وصون مجتمعنا ونعلن مثابرتنا على النضال والعمل ليغدو لبنان الوطن الحلم الذي استشهدوا من اجله".

 

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية: نقدر جهود السلطة القضائية في تحقيق العدالة بالمجتمع
  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات
  • تفاصيل لقاء السيسي وأعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية (صور)
  • السيسي لأعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • السيسي خلال لقاء أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • وزير العدل يمنح عددا من موظفي الري الضبطية القضائية لحماية نهر النيل
  • عشرات آلاف عمال الموانئ الأميركيين يستعدون للإضراب