الوطن|متابعات

استقبل وزير الصحة الدكتور عثمان عبد الجليل رفقة عضو مجلس النواب عائشة الطبلقي، عددًا من أعيان ومشايخ قبيلة الطوارق في مقر وزارة الصحة بالحكومة الليبية في بنغازي، وذلك تقديرًا لجهوده في تطوير القطاع الصحي في الجنوب، وقدموا له درع شكر وتقدير عن تفانيه وعمله الملموس في تاريخ الطب الليبي.

وأثنى المشايخ على جهود وزارة الصحة، خاصة في مجال رعاية مرضى الأورام وتسهيل الوصول إلى العلاج المناسب، مؤكدين على سرعة استجابة الوزارة لاحتياجات الجنوب ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

من جانبه، أكد وزير الصحة على استعداده الكامل لتلبية احتياجات الجنوب وتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا أن هذا يعد أحد أولويات وزارة الصحة في الحكومة الليبية.

 

الوسومأعيان ومشايخ قبيلة الطوارق ليبيا مجلس النواب مرضى الأورام وزير الصحة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ليبيا مجلس النواب مرضى الأورام وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

الوحدة نيوز/ دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق ، اليوم، الدورة التدريبية الأولى ل50 من منتسبيها في إطار الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي افتتاح الدورة ، أكد وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، أهمية هذه الدورات لتعزيز الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.

ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار أن مسؤولية الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع.

وأشار الوزير مطلق إلى ضرورة اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الاسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأوضح أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

من جهته أكد نائب وزير الأشغال أهمية هذه الدورة في تعليم موظفي الوزارة مهارات استخدام السلاح وكيفية التعامل معه، لافتا إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.

حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الإسكان ،المهندس قاسم عاطف، وقطاع الطرق ، المهندس خالد باشماخ.

مقالات مشابهة

  • وزير دفاع جديد بالحكومة المصرية.. تعرف على التشكيل الجديد
  • مصادر: نائب وزير الصحة تتقدم باستقالتها من عضوية مجلس النواب
  • مصر توافق على التشكيل الحكومي المرتقب.. وتغييرات واسعة تشمل وزير الدفاع
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ “اليونسكو”
  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • بأوامر سامية: تحديد موعد فض دور الانعقاد السنوي الأول لـ “الشورى”
  • غلاء تذاكر البواخر يحرم عائلات مغربية في الخارج من قضاء العطلة بأرض الوطن وبرلمانيون يسائلون وزير النقل عن مصير “الأسطول الوطني”
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • “صحة غزة”: 23 شهيدًا و91 مصابًا خلال آخر 24 ساعة
  • وزير الصحة لـ”النهار”: “لم نسجل انتشار ولا ارتفاع عدد المصابين بالسيدا”