شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب أمير حائل يطّلع على مرحلة تطوير المنتزه الوطني، استقبل اليوم الخميس الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، في صالة الاجتماعات بمكتبه، مدراء وممثلي الجهات المنفذة لخدمات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب أمير حائل يطّلع على مرحلة تطوير المنتزه الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب أمير حائل يطّلع على مرحلة تطوير المنتزه الوطني

استقبل اليوم الخميس الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، في صالة الاجتماعات بمكتبه، مدراء وممثلي الجهات المنفذة لخدمات مشروع تطوير منتزه حائل الوطني.

واستعرض خلال الاجتماع ما توصلت إليه المرحلة الحالية لتنفيذ المشروع من قبل مركز تنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وإدارة المتنزهات الوطنية بمنطقة حائل.

منتزه حائل الوطني ضمن أهداف رؤية 2030

ولفت إلى الدعم الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، إلى المشاريع البيئية والتنموية في مناطق المملكة، بمن فيها منطقة حائل.

وأكد الأمير فيصل بن فهد على أهمية مشروع منتزه حائل الوطني الذي يأتي ضمن أهداف رؤية السعودية 2030، وتقديره لجهود القائمين على تنفيذه والجهات المشاركة في إيصال الخدمات إليه.

تطوير منتزه حائل الوطني

يقع المنتزه شمال مدينة حائل، على مساحة تبلغ 32162337 متراً مربعاً، ويتميز بوجود 3 طرق رئيسة، ويستهدف زراعة 100 ألف شجرة.

ومن المقرر أن يشتمل المنتزه على بحيرة مؤقتة ومطاعم وجلسات عائلية ومسطحات خضراء وممرات مائية وألعاب أطفال، مما سيساهم في تحقيق عوائد اقتصادية للوطن والمنطقة، وفرص سياحية وبيئية ورياضية وثقافية واجتماعية، مثل النزل البيئي واستكشاف ومراقبة النجوم، والفروسية، ومناطق تراثية، ومسارات للمشاة، ومسارات ركوب الدراجات، ومناطق التخييم، وحديقة النباتات الصحراوية.

نائب أمير حائل يطّلع على مرحلة تطوير المنتزه الوطني للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية للتوطين بالمنطقة بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمين عام لجنة التوطين بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومديري الإدارات بقطاع العمل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير جازان يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة 9 يونيو 2024 - 4:34 مساءً نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة 2 يونيو 2024 - 4:28 مساءً

 

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية الدور والمهام والأعمال المناطة بلجنة التوطين في توفير ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات تقع ضمن إطار عمل اللجنة, مؤكدًا حرص سمو أمير منطقة جازان على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة, إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما فيه الخير والفائدة لأبناء الوطن.

 

 

وقد جرى خلال الاجتماع استعراض آليات عمل برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في منطقة جازان وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات والخدمات، التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة فيما يخص العمل في المشروعات الخاصة؛ لتشجيع أبناء الوطن للدخول في سوق العمل بمختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة لهذا الخصوص.
كما جرى خلال الاجتماع بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور.

مقالات مشابهة

  • انتهاء مرحلة فرز وتقييم قصائد المتقدمين للمشاركة في “أمير الشعراء”
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نائب عن الاتحاد الوطني: بغداد أرسلت رواتب موظفي كوردستان لشهر آب
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر
  • مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة