نجوم الفن، بلاك بي يطلق برنامج لدعم مواهب الراب،اصبحت موسيقى الراب ، العنصر الأمثل لصد هجمات أغاني المهرجانات، خاصة بعدما انتشرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلاك بي يطلق برنامج لدعم مواهب «الراب»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلاك بي يطلق برنامج لدعم مواهب «الراب»

اصبحت موسيقى "الراب"، العنصر الأمثل لصد هجمات أغاني المهرجانات، خاصة بعدما انتشرت بصورة ملفتة في البلدان العربية، ورغم أن هذا النوع من اللون الموسيقي لم يرحب به في البداية، إلا أن الوضع حالياً تغير تماماً، وأصبح أفضل الألوان جذباً للجمهور.

ونجح مطربو الراب في اجتذاب جمهورا جديدا من خارج مستمعي اغنيات المهرجانات التي غزت الأسواق الغنائية، خاصة ان هذا النوع من الموسيقى، يعتبره البعض أرقى و أفضل سمعياً من لون المهرجان، ويرجع هذا الانتشار إلى مواكبة "الراب" للظروف الراهنة التي نعيشها، اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا.

وهنا، جاءت فكرة بلاك بي، لتقديم برنامج "راب شارع"، وهو أحد أكبر البرامج المؤثرة في الوطن العربي لدعم الشباب، والمقرر خلاله، استضافة الكثير من مشاهير الراب المصري و مواهب الراب المدفونة.

ويقوم معدو البرنامج حالياً بتحضير بروجيكت جديد بفكرة تدور محورها حول "الراب ضد المهرجان"، على ان يضم نجوم الراب و نجوم المهرجانات.

واستقر صناع البرنامج، ان يكون ضيف الشرف المغني علاء فيفتي، والذي يقوم ايضا بتحضير حلقات "راب شارع"، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان يجوب البرنامج الجديد المنتظر، المدن والعواصم العربية، معلناً عن إقامة سبق موسيقي فريد من نوعه، وهو تدشين "تحدي الشرق الاوسط"، يشارك فيه جميع عناصر الموسيقى العربية، ومطربي الشرق الاوسط، بمختلف الألوان الموسيقية، سواء طرب أو راب أو شعبي "مهرجانات"، وغيرها .

وتحمل موسيقى الراب العربي في كلام أغنياتها، مضموناً اجتماعياً وسياسياً، فتقديم مثل هذا المضمون هو ما ميز نجوم هذا الفن مثل: أيس كيوب، تو باك وغيرهم في الثمانينيات وحتى نهاية التسعينيات، وعبر هؤلاء عن ظروف راهنة عايشوها وقتها، في مناطق غالبية سكانها من الطبقة الوسطى والفقيرة.

يذكر ان برامج المواهب الغنائية، قد انتشرت مؤخراً، وبكثافة، سواء عبر الشاشات أو على منصات السوشيال ميديا و وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويأتي ذلك بعد أن حققت جماهيرية كبيرة خلال السنوات الماضية، مثل «ذا فويس، أراب أيدول، إكس فاكتور وأراب جوت تالنت، ستار اكاديمي».. ولكن معظم تلك البرامج لم يدعم الراب او ينخلط مع عناصر الشارع بشكل كبير، لذلك أنشأت مجموعة شبابية برنامج جديدًا من نوعه يُدعى «راب شارع» بتقديم و قيادة «بلاك بى» لاكتشاف المواهب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي

يستعد المنتج صادق الصّباح في بدء إنطلاق برنامج " بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً. 
 

 

تفاصيل البرنامج 

 

برنامج " بيت السعد " من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 

و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 

ضيوف برنامج بيت السعد 


وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 


وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يطلق برنامج “فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • صندوق الوطن يطلق برنامج فرسان القيم لطلاب 5 جامعات
  • صندوق الوطن يطلق برنامج ” فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بدء التسجيل في «مواهب المستقبل» للابتعاث الدراسي
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد