بوابة الفجر:
2024-10-03@13:15:40 GMT

تعرف على.. تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جلال 2024

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

تعرف على.. تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جلال 2024.. في الفترة الأخيرة، أصبح برنامج الفنان رامز جلال الذي يعرض خلال شهر رمضان من بين أبرز برامج المقالب في الوطن العربي، ويترقبه الجمهور بشغف كل عام. تتنوع التساؤلات حول أجور ضيوف برنامج رامز جلال لعام 2024 وهم من المشاهير الذين سيكونون ضحية لفكرة الملقب، سنلقي نظرة أعمق على المعلومات المتعلقة بالأجور التي يحصل عليها الضيوف، بالإضافة إلى التسليط على الأفكار الرائجة التي تحيط بمضمون الملقب والتي تثير فضول الجماهير.

تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جلالتعرف على.. تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جلال 2024

في الموسم الرمضاني يأتي برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة ام بي سي مصر في مقدمة الأعمال التي ينتظرها الكبار قبل الصغار كل عام، حيث إنه يمثل جدلًا كبيرًا بالنسبة لقاعدة كبيرة من المواطنين وذلك لأنهم يرغبون في معرفة الأشخاص الذين سيكونون بمثابة ضحايا للمقلب الذي يتم تحضيره وإعداده لعرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 2024.

من المعتاد أن يتم تقديم برنامج رامز جلال كل عام تحديدًا وقت الإفطار عقب الانتهاء من آذان المغرب مباشرة، ومنذ لحظة الإعلان عن هذا البرنامج يتصدر الترند وينتشر بقوة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتبره الكثيرون أنه أحد أكثر البرامج إثارة للجدل.

مقدار ميزانية اجور ضيوف ‎برنامج رامز جلال 2024

قام المسئولون عن برنامج رامز جلال بالإدلاء بمجموعة من الأخبار والتصريحات التي تتعلق بحجم الميزانية المحددة لهذا البرنامج الفكاهي، حيث قد قيل إنها تقدر بنحو تسعين مليون دولار، ويخصص من تلك الميزانية نحو خمسة وسبعين مليون دولار كأجور الفنانين أو المشاهير الذين يأتون ويتم استقبالهم كضيوف في هذا البرنامج كل عام.

تدور العديد من التساؤلات أيضًا حول الأجر الذي يتقاضاه الفنان رامز جلال مقابل تقديمه لبرنامج المقالب الذي يعرض طيلة أيام الشهر الفضيل على قناة ام بي سي مصر كل عام، حيث قد توافدت الأخبار عن عدد من التصريحات التي تم البوح بها من طرف مجموعة من الأفراد التي تربطها علاقة وطيدة بالفنان رامز جلال عن الأجر الذي يحصل عليه رامز جلال جراء تقديمه لهذا البرنامج الخاص، حيث قيد قيل إنه يأخذ قرابة الأربعة ملايين دولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال تفاصيل برنامج رامز جلال فكرة برنامج رامز جلال برنامج رامز جلال 2024 کل عام

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي

احتفلت "الاتحاد للطيران"، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، اليوم الأربعاء، بنجاح برنامج التوقّف المجاني في أبوظبي، بعد أن تخطت إعادة إطلاقه التوقعات، وعززت بشكل كبير قطاع السياحة بالإمارة.

وقالت "الاتحاد للطيران"، إن "البرنامج شهد نمواً ملحوظاُ منذ إنشائه؛ إذ رحّب بـ 24 ألف زائر في النصف الأول من 2024، مقارنة بـ7 آلاف زائر في النصف الأخير من 2023، أي بزيادة نسبتها 242%".
وأضافت أن "هذا الأداء مصحوباً بتزايد الطلب وزيادة الحجوزات للنصف الثاني من العام، ويضع البرنامج على المسار الصحيح لتحقيق هدفه الطموح مع 75 ألف زائر دولي خلال 2024".

قوة الشراكات الاستراتيجية

من جهته، قال صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: "يجسد برنامج التوقف في أبوظبي قوة الشراكات الإستراتيجية في دفع نمو السياحة. ومن الواضح أن هذه المبادرة المبتكرة تلقى صدى لدى المسافرين الدوليين؛ إذ تقدم لهم سبباً مقنعاً لاستكشاف إمارتنا. ويعزز نجاح البرنامج مكانة أبوظبي كوجهة لا بد من زيارتها ويشجع المسافرين على التخطيط لإقامات أطول في المستقبل".

تضاعف أعداد الزوار 

 من جانبه، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "تخطى نجاح برنامج التوقف المجاني في أبوظبي توقعاتنا بشكل كبير. وقد رأينا أعداد الزوار الدوليين يتضاعف ثلاث مرات خلال ستة أشهر فقط. ويعكس هذا النجاح ليس فقط جاذبية أبوظبي كوجهة سياحية، بل يؤكد فعالية البرنامج في تشجيع المسافرين على استكشاف روائع الإمارة".
ويغتنم المسافرون من خلال برنامج التوقف المجاني في أبوظبي الفرصة لاكتشاف العاصمة، بمتوسط ​​إقامة ليلتين، وقد لاقى البرنامج ترحيباً واسعاً وبخاصة مع المسافرين من الأسواق الرئيسية بما في ذلك إنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا ودول الاتحاد الأوروبي والهند.
وبالاعتماد على هذا النجاح، تبحث "الاتحاد للطيران" و دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن سبل لتعزيز البرنامج بهدف منح المزيد من القيمة والتجارب الاستثائية للزوار.

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • "الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • شروط قبول التحويلات في طب أسنان سوهاج.. تفاصيل مهمة
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب