شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تمزيق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية في السويد فيديو، سواليف مزق اللاجئ العراقي المتطرف سلوان_موميكا نسخة من القرآن_الكريم وأهان العلم .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمزيق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية في السويد فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمزيق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية في...

#سواليف

مزق اللاجئ العراقي المتطرف #سلوان_موميكا نسخة من #القرآن_الكريم وأهان العلم العراقي، أمام #السفارة_العراقية في العاصمة السويدية #ستوكهولم، تحت حماية قوة من الشرطة.وأظهرت مقاطع مصورة موميكا برفقة شخص آخر، وهو يمزق نسخة من المصحف، وسط صيحات غضب واستنكار في المكان تنديدا بالفعل.

بحماية حكومة الصهاينة السويديةسلوان موميكا العين يمزق القرآن ويركلة بقدمةويمسح العلم العراقي بقدمةامام الانظار:#علم_العراق_خط_احمر pic.twitter.com/0Aomj1S1Yz

— ابو الانوار المالكي (@abo_alanwar10) July 20, 2023

واعد المدعو "سلوان موميكا" يمزق نسخة من المصحف الشريف والعلم العراقي أمام السفارة العراقية في #ستوكهولم بحماية الشرطة #السويدية...للاشتراك في قناتنا على تليغرام: https://t.co/0BXAwaaPX8لزيارة موقعنا: https://t.co/FC9NJvDaXi pic.twitter.com/I0kDMfqQz7

— وكالة أنباء العراق الدولية – واعد (@wa3ediq) July 20, 2023

المتـ.طرف سلوان موميكا يمزق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية بحماية أكثر من 170 شرطيا سويديا#عراق_24 #العراق #السويد #المصحف pic.twitter.com/paDEynVo49

— تلفزيون عراق 24 HD (@IRAQ24HD) July 20, 2023

وسبق أن توعد موميكا بحرق #المصحف والعلم العراقي أمام السفارة العراقية، في ثاني حادثة خلال أقل من شهر.وأحرق متظاهرون عراقيون ليلة أمس مبنى السفارة السويدية في بغداد، بعد إعلان ستوكهولم السماح لموميكا بتظاهرة أمام السفارة العراقية في ستوكهولم سيحرق خلالها نسخة من المصحف والعلم العراقي.

وفي 28 من حزيران/ يونيو الماضي أحرق موميكا الذي ينحدر من الأقلية المسيحية في نينوى شمال العراق، القرآن الكريم أمام أحد المساجد في العاصمة السويدية صبيحة عيد الأضحى المنصرم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلوان مومیکا

إقرأ أيضاً:

آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حاول آلاف المتظاهرين العراقيين اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد، السبت، حسب مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، تنديدا باغتيال إسرائيل لزعيم حزب الله حسن نصر الله في بيروت، الجمعة.

وتظهر مقاطع فيديو لمتظاهرين يشتبكون مع قوات الأمن العراقية، يحمل بعضهم أعلام حزب الله وصور نصر الله، ورايات الحشد الشعبي، الفصيل العراقي المدعوم من إيران مثله مثل الجماعة اللبنانية.
 

⭕ متظاهرون يحاولون اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد احتجاجًا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. pic.twitter.com/KiRirSEvix

— الشؤون العالمية (@mjrdzayr337191) September 28، 2024

مقالات مشابهة

  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • الجيش العراقي يتأهب.. اجتماع أمني عالي المستوى  لمواجهة أي طارئ (فيديو)
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • علاقة السحر بمرض مؤمن زكريا .. عالم أزهري يكشف الحقيقة (فيديو)
  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • هل يصل ثواب قراءة القرآن للميت؟.. الحقيقة الكاملة بين الفقهاء (فيديو)
  • الفصائل العراقية تستهدف ثالث هدف إسرائيلي حيوي في ساعات.. فيديو