نفذ النادى الثقافى بمديرية الشباب والرياضة " بأسوان ممثلاً فى الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية" ندوة توعوية عن كيفية مجابهة المخدرات وأنواعها شارك بها أعضاء النادى الثقافى. 

وذلك ضمن خطة النادى الثقافى لشهر فبراير بحضور المهندسة زينب عبد الله شكرى بمركز شباب بدر، وتحدثت عن أنواع المخدرات وكيفية الوقاية منها والحفاظ على الصحة من المخدرات.

محافظ أسوان: تقييم أداء الاستثمار داخل عاصمة الاقتصاد الأفريقي والحلول المقترحة قافلة مليونية.. محافظ أسوان يتفقد المساعدات الموجهة للأسر الأولى بالرعاية أنشطة شبابية 

هذا وتواصل مديرية الشباب والرياضه بأسوان من خلال وزارة الشباب والرياضة المشاركة فى المعسكرات  الخارجيه للابناء المحافظات الحدوديه وذلك من خلال المشاركة في معسكر خارجي لمحافظة القاهره لزياره المعالم الأثرية والسياحية بالقاهرة. 

كما تم حضور عدة ندوات ومحاضرات تثقيفية تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى المشاركين وتنمية شخصية الفرد من خلال تصحيح المفاهيم المغلوطة ومحاربة الشائعات بالتعرف على المشروعات الكبرى وما تبذلة الدولة المصرية للمجهودات لتنمية الأفراد، وخاصه في المحافظات الحدودية. 

وتسعى وزاره الشباب والرياضه بالاهتمام بعقل الشباب وتوضح لهم قيمه وعظمه بلادهم وزياده ورفع الروح المعنويه وخلق جيل جديد من تطور الذاتي. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة، ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الاستثمار بالمحافظة.

وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي وأهمية الفحص والكشف المبكر، بالتعاون بين شركة القناة للسكر ومؤسسة بهية،، بمشاركة 320 سيدة وعدد من الرائدات الريفيات ومسئولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة والطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيدًا بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية، مقدمًا الشكر لمؤسسة بهية علي مجهوداتها لخدمة أهالينا.

 وأعلن المحافظ دعم شركة القناة للسكر للمحافظة بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة، مثمنًا دور الشركة في دعم المجتمع المحلي وجهودها في تعزيز الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • مياه المنوفية تنفذ حملات توعوية ميدانية لوقف التعدي على شبكات المياه
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادى البحرى بيانكى
  • قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا