أعلنت محافظة القاهرة، ظهور نتيجة المرحلة الخامسة لرياض الأطفال للعام الدراسي 2023-2024 على مستوى المحافظة، موضحة أن الاستعلام عن النتيجة يكون من خلال الرقم القومي للطفل، ولا توجد أي تأشيرات أو استثناءات في التقديم، كما لا يوجد حاليا أي تعديل او تحويل سواء ورقيا أو إلكترونيا.

رابط نتيجة المرحلة الخامسة لرياض الأطفال

أشارت إلى أن نتيجة رياض الاطفال المرحلة الخامسة متاحة على الموقع الإلكتروني للمحافظة من هنا

شروط القبول برياض الأطفال 

أوضحت محافظة القاهرة التعليمات والشروط حال القبول برياض الأطفال، ومنها سداد المصروفات في البريد أو المدرسة خلال 15 يوما من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة الخامسة وإلا سيجري رفض الطفل، ولا يقبل ملف الطفل إلا ببطاقة ولي الأمر على أن تكون في محافظة القاهرة فقط، ولا يوجد تعديل أو تحويل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي، كما يُمنع دفع أي تبرعات للمدرسة المقبول بها الطفل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرقم القومى العام الدراسى الموقع الالكترونى رياض الاطفال سداد المصروفات شروط القبول محافظة القاهرة المرحلة الخامسة

إقرأ أيضاً:

حجة .. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في الشاهل والجميمة

يمانيون../
دشنت التعبئة العامة بمديريتي الشاهل والجميمة في محافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى”.

ودعا مسئولا التعبئة في الشاهل عبدالله الوظاف والجميمة محمد المجش إلى الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة وإعداد العدة لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكدا حرص القيادة الثورية على تأهيل أبناء الشعب اليمني ثقافيا وإيمانياً وتحصينهم من الثقافات المغلوطة وتدريبهم على المهارات العسكرية استعداداً لأي تطورات تستدعي المواجهة المباشرة مع الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

وتطرقا الى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة ولبنان بدعم أمريكي غربي ودور الجميع في تحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

تخلل التدشين في المديريتين بحضور أعضاء المجلس المحلي ومديري فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية.

مقالات مشابهة

  • أهمية الأطعمة الصحية في المدارس
  • حجة .. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في الشاهل والجميمة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في مديريات تهامة
  • كيف تحمي أطفالك من الفيروس المخلوي التنفسي؟
  • قصر النظر عند الأطفال في ازدياد حول العالم.. الأسباب والعلاج
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • برنامج المنح الصغيرة يستكمل المرحلة السابعة بتمويل 9 مشروعات جديدة
  • خبير تربوي يكشف لـ«الأسبوع» أسباب التنمر وطرق تعديل سلوكيات الأطفال
  • 10 توصيات لدعم الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة