RT Arabic:
2024-07-06@11:49:07 GMT

ممثل أمريكي يسخر من ميسي قبل انطلاق الدوري!

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

ممثل أمريكي يسخر من ميسي قبل انطلاق الدوري!

سخر ويل فيريل الممثل الأمريكي وأحد ملاك نادي لوس أنجلوس من ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي أثناء إعلان لوس أنجلوس لقميصه الأساسي الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد من الدوري الأمريكي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق لوس أنجلوس، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو، يظهر فيه فيريل، وهو يعلن عن القميص الجديد لفريقه، ومعه ملاك النادي.

وظهر فيريل، وهو يكيل المديح لقميص فريقه الجديد، وقال: "أسود مثل صلابة المدينة، متشدد بسبب المعارك، ذهبي مثل حبوب إفطاري المفضلة، هدية من جبل أوليمبيا العظيم".

وواصل ساخرا من ليو: "سيجعل ميسي يخلع سرواله!".

View this post on Instagram

A post shared by GOAL USA (@goalusa_)

إقرأ المزيد بعد أزمة ميسي.. مفاضلة بين السعودية وقطر لاستضافة مباريات الأرجنتين

ويستعد فريق لوس أنجلوس، بطل الدوري لموسم 2022 لافتتاح الموسم الجديد في الدوري الأمريكي يوم السبت القادم، أمام فريق سياتل.

على الجانب الآخر سيختتم إنتر ميامي، استعداده للموسم الجديد بمباراة ودية أخيرة أمام نيولز أولد بويز، فجر الجمعة، على أن يفتتح مبارياته في الدوري الأمريكي يوم 22 فبراير أمام ريال سالت ليك.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية

سرايا - دعا جراح الأعصاب الأمريكي الشهير سانجاي غوبتا الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى إجراء اختبار القدرة العقلية وإعلان نتائج الاختبار للعامة.

وكتب غوبتا: "الأطباء الذين تواصلوا معي اتفقوا على ضرورة حث الرئيس لإجراء هذا النوع من الاختبارات للاضطرابات النفسية والحركية، وعرض نتائجها على الجمهور".

ووفقا له، فإن الأطباء يشعرون بالقلق إزاء الأعراض التي يظهرها رئيس الدولة علنا، ومن بينها، خطاب الرئيس البطيء وغير المتماسك، وتعبيرات الوجه المتصلبة، والانفصال وفقدان التركيز المفاجئ أثناء خطاباته.


وقال: "باعتباري متخصصًا في الدماغ، كنت أشعر بالفضول لمشاهدة الرئيس بايدن وسرعان ما أصبح من الواضح أنني لم أكن وحدي في تقييمي".

وتابع: "خلال الأسبوع الماضي، تلقيت أكثر من اثنتي عشرة مكالمة ورسائل قصيرة ورسائل بريد إلكتروني من زملاء متخصصين مثلي في وظائف المخ".

وكثيرا ما يعطي بايدن، أكبر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة عمرا، أسبابا لخصومه السياسيين للتشكيك في قدراته المعرفية، ويرتكب بانتظام زلات وأخطاء في الخطب العامة، ويستخدم الجمهوريون ذلك في معركة حزبية للتشكيك في قدرة بايدن على القيادة بفعالية.
إقرأ أيضاً : تقديرات بفقدان أكثر من 10 آلاف فلسطيني تحت الأنقاض بغزةإقرأ أيضاً : فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانيةإقرأ أيضاً : غوتيريش يحذر من حرب واسعة إثر تزايد القتال الإسرائيلي اللبناني


مقالات مشابهة

  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي
  • جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية
  •   عادل عزام يكتب: «الذهب» أخلاق
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • فنان أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • قاض أمريكي يؤجل الحكم على ترامب بقضية مدفوعات سرية لممثلة إباحية