شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نورمندي الفرنسية تستضيف إعداد الفريق السعودي لأولمبياد وباراولمبياد باريس 2024، وقع الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عقد استضافة مدينة نورمندي الفرنسية للمعسكر الإعدادي لفريق السعودية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نورمندي الفرنسية تستضيف إعداد الفريق السعودي لأولمبياد وباراولمبياد باريس 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نورمندي الفرنسية تستضيف إعداد الفريق السعودي...

وقع الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عقد استضافة مدينة نورمندي الفرنسية للمعسكر الإعدادي لفريق السعودية المشارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس ٢٠٢٤" بحضور الرئيس التنفيذي لبرنامج رياضيي النخبة مات فيڤيير وفضيلة بن عمارة نائبة عمدة مدينة ڤال دوغويّ الفرنسية وعدد من المسؤولين الفرنسيين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مراحل الإعداد المبكرة لتلبية كافة سبل النجاح والتطوير للفريق السعودي وتوفير بيئة مناسبة لممارسة التمارين والدخول الى الأجواء الاولمبية قبل بداية المنافسات إضافة الى ترسيخ القيم الأولمبية بين مواطني المنطقة والرياضيين السعوديين وتبادل الثقافات بين الشعبين السعودي والفرنسي.

وكان سموه، قد اطلّع على المنشآت الرياضية المتنوعة بالمدينة، حيث أشاد بجاهزيتها وما تشتمل عليه من مرافق وتقنية رياضية متطورة.

الجدير بالذكر أن فريق المنتخب السعودي للفروسية لقفز الحواجز والمكون من رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي وخالد المبطي وعبدالرحمن الراجحي قد أعلنوا تأهلهم للأولمبياد الباريسي فبراير الماضي، إضافة إلى لاعبي المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحمن القرشي وحسن دوشي.

هذا وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثون بداية من الـ26 يوليو وحتى الحادي عشر من أغسطس عام 2024م بمشاركة حوالي أكثر من 10 الآف رياضي ورياضية يمثلون أكثر من 200 دولة عالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل التايجر المصري مصطفى عسل لاعب بالم هيلز والمصنف الثالث للبطولة، الى نصف نهائى بطولة باريس المفتوحة للاسكواش 2024 للرجال،  بعد الفوز على مواطنته مازن هشام المصنف الخامس، بنتيجة 3-0.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
12-10، 11-6، 11-4.

بهذا الفوز تأهل مصطفى عسل، إلى نصف النهائى لمواجهة نارية متجددة أمام السوبرمان النيوزلندى بول كول.

تقام البطولة فى فرنسا خلال الفترة بين 15 إلى 21 سبتمبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار، كواحدة من أهم بطولات الاسكواش فى الموسم الجديد 2024-2025.
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى عسل يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • المملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • «الداخلية» تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات
  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • مقابل 85 ألف دولار شهرياً.. ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق