صحافة العرب:
2024-08-11@03:26:01 GMT

- تقارير: فضيحة تلاعب تضع صامويل إيتو في ورطة

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- تقارير: فضيحة تلاعب تضع صامويل إيتو في ورطة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير فضيحة تلاعب تضع صامويل إيتو في ورطة، فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مكالمة هاتفية كشفت المستور في أزمة تلاعب بالمباريات تضع رئيس الاتحاد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: فضيحة تلاعب تضع صامويل إيتو في ورطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: فضيحة تلاعب تضع صامويل إيتو في ورطة

فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مكالمة هاتفية كشفت المستور في أزمة تلاعب بالمباريات تضع رئيس الاتحاد الكاميروني، صامويل إيتو في ورطة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم: "صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني متهم بالتواطئ في التلاعب بالنتائج لتأهيل نادي للدرجة الأولى وذلك بعد تسريب مكالمة هاتفية له حدثت في يناير 2023".

وواصلت: "نادي فيكتوريا يونايتد يجب أن يتأهل للدرجة الأولى. هذا هو هدفنا. هذا الاتحاد ملكنا."، هكذا جاءت رسالة إيتو في المكالمة الهاتفية.

واختتمت الصحيفة: "بعد عدة أشهر، تأهل نادي فكتوريا يونايتد للدرجة للأولى، على الرغم من أنه كان في المركز الأخير في الدوري، وذلك بعد انسحاب نادي ستاد دي بيرتوا الذي جاء في المركز الثاني بالدوري".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي تركي يحدد سعر بيع لاعبه للإتحاد

ماجد محمد

استقر مسئولو نادي جالاتا سراي التركي، على سعر بيع لاعبه الإيفواري ويلفريد زاها، المطلوب في نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب مصادر صحفية، فإن الإيفواري ويلفريد زاها، جناح جالاتا سراي التركي، معروض للبيع مقابل 9 ملايين إسترليني في ظل رغبة قوية من إدارة الاتحاد لضم اللاعب هذا الصيف.

ويسعى الاتحاد لضم ويلفريد زاها في الصيف الجاري والمفاوضات تسير بين الطرفين بشكل جيد، بعدما رفض جالاتا سراي التركي، فكرة إعارة اللاعب.

نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع حسام عوار وموسى ديابي ومعاذ فقيهي وصالح الشهري وبريدراج رايكوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، نادي الاتحاد، تفوق على إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة أمس، في ختام مباريات الودية بمعسكره الخارجي، استعدادا للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • عرض محترف النصر على الاتحاد
  • الاتحاد يقترب من ضم موليرو.. وبيع جوتا
  • استقدام موظفين في دوائر حكومية بالديوانية إثر تلاعب ومخالفات
  • القادسية يتحرك لضم باولو ديبالا
  • تقارير: بورنموث يتعاقد مع أراوخو وهذا موعد الإعلان الرسمي
  • ورطة) سويسرا!!
  • سامسونغ تواجه أزمة سلامة جديدة بعد فضيحة النوت 7.. ما القصة؟
  • نادي تركي يحدد سعر بيع لاعبه للإتحاد
  • تقارير: وفاة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبق
  • النصر يصارع الهلال على جناح برشلونة