يستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة في مهمة صعبة خارج الديار على ملعب الأخير في الجزائر، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

بركات: يجب الصبر على الفراعنة مع حسام حسن..وجلال يوجه نصيحة للتوأم رضا سليم: استعددنا جيدًا لمواجهة شباب بلوزداد.. والجميع على قدر المسؤولية إبراهيم سعيد: الأهلي يتحفظ علي طاقم التحكيم الرواندي بسبب قوة مواجهة بطل الجزائر

ويهدف الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد في ظل الأزمة التي يعاني منها المارد الأحمر من نقص عددي بعد إصابة أكثر من ١٢ لاعبا غائبا عن المباراة أمام بلوزداد الذي يقوده المدرب المميز باكيتا المدير الفني السابق للأبيض.

تعود بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب أكثر من ٥٠ يوما بعد توقفات الدوريات الأفريقية بسبب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها الأفيال على حساب نيجيريا.

يأتي الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، من فوز واحد على ميدياما الغاني، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على يانج أفريكانز وتعادل أمام الأهلي وخسارة على يد ميدياما الغاني.

ويرتدي الأهلي الزي الأسود وحارس المرمى يرتدي الزي الأصفر، في مواجهته أمام بلوزداد على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا أبطال أفريقيا افريقيا المارد الأحمر الجزائر الجزائري باكيتا شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاحد، عن صعود منتخب مراكز شباب بنى سويف لكرة القدم إلى دور الاربعة ضمن منافسة دور الثمانية لنهائيات دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة للموسم الحالي.

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة بصعود منتخب مراكز شباب بنى سويف بعد الفوز على منتخب مراكز شباب قنا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت، أمس، ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بالقاهرة.

وأكد هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، أن منتخب مراكز شباب بني سويف، سوف يلاقي الفريق الفائز في المباراة التي تجمع منتخبي محافظتي الإسماعيلية والشرقية في الدور قبل النهائي  لدورى مراكز الشباب والتي تقام اليوم الأحد، وذلك ضمن النسخة العاشرة من البطولة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي،  وتحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإشراف من الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وناصر رمضان وكيل المديرية للشباب ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية.

 

وشهدت مباراة دور الثمانية حضور، كل من: وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة، وحسين فرج، وخالد الحديدى، والدكتور خالد يسري "ممثلى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة" وصلاح بدر رئيس فرع بنى سويف لكرة القدم، ومحمد علي منسق الدورى، ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب، مدربو الفريق "الكابتن وائل عبد العال، الكابتن فكري شعبان" وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى للفريق. 
 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • بالفيديو.. فرحة هيستيرية لأنصار شباب بلوزداد بعد التتويج بالتاسعة
  • بالفيديو.. الرئيس تبون يسلم الكأس التاسعة لشباب بلوزداد
  • بالفيديو.. بلايلي ينهار باكيا بعد خسارته الكأس أمام شباب بلوزداد
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس