قال المخرج محمد شاكر خضير، إن مسلسله «تحت الوصاية» الذي عرض في رمضان الماضي من بطولة الفنانة منى زكي عمل سيظل يتذكره طوال حياته. 

وأوضح محمد شاكر خضير في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم، أنه وافق على تحت الوصاية بمجرد عرضه عليه من قبل شركة الإنتاج.

وأشار مخرج تحت الوصاية بتاثره بالعمل قائلا:"قانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها، وهذه القضية لمستني جدا وتحمست لتقديمها».

وأضاف محمد شاكر خضير:" مررنا برحلة طويلة مع القصة حتى وجدنا التناول الخاص بالسيدة المتزوجة من رجل صياد ويعمل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جدًا، وكنت محظوظا في المسلسل بعملي مع فريق قوي جدا في كل أقسامه وكلنا كنا نعمل على نفس الوتيرة وهذا أحد أسرار نجاح العمل".

وتطرق خضير للحديث عن تعاونه مع الفنانة منى زكي، قائلا:"تجربتي معها مبهرة وعمري ما أنساها وأصبحنا أصدقاء جدا بعد المسلسل، وعلى مستوى الشغل هي موهبة ليس لها آخر، وتعبت جدا ومن أكثر اللحظات المفرحة لما رأيت رد الفعل على أدائها بعد نهاية العمل وعمرها ما رفضت تقديم أي مشهد، هي إنسانة جدا لأبعد الحدود، وعمري ما أنسى تجربتي مع منى زكي في تحت الوصاية".

وعن نهاية المسلسل الصادمة وسجن الأم، أوضح: «ظهرت كما أردت وصنعت حوار صحي جدا، وظهر فريقين بين مؤيد ومعارض لحبسها، ولكن من وجهة نظري لم يكن ينفع تنجح، وكلنا رأينا أنها النهاية الصحيحة التي اتفقنا عليها من البداية».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شاكر خضير تحت الوصاية أسرار النجوم المخرج محمد شاكر خضير الفنانة منى زكي برنامج اسرار النجوم تحت الوصایة

إقرأ أيضاً:

موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090

تواصل النجمة صفاء أبو السعود، تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" والذي قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

وأكدت «أبو السعود»، أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

ويعرض مسلسل يوميات صفصف، يومياً الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • إلغاء السهرات والحفلات المقررة نهاية الأسبوع بعد إعلان وفاة والدة الملك محمد السادس
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • زواج المحارم في مصر القديمة: حقائق لا تصدق
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • الأشغال تتقدم في مركب محمد الخامس والإفتتاح نهاية السنة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025