فن، درة تحتفل بزوجها بعد حصوله على جائزة Design award صور،احتفلت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفييدوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درة تحتفل بزوجها بعد حصوله على جائزة «Design award» .. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درة تحتفل بزوجها بعد حصوله على جائزة «Design award»...

احتفلت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفييدوهات «إنستجرام»، بحصول زوجها على جائزة «Design award»، وهي إحدى الجوائز العالمية في مجال التصميم.

وشاركت درة عدد من الصور برفقة زوجها، وعلقت عليها: «حقيقي، فخورة جدا إني بشارككم اللحظات هذه اللحظات السعيدة والعظيمة حبيبي، وسعداء بنجاحك جدا، تهانينا على النجاح نتيجة العمل الجاد والتعلم من الفشل، أنت تستحق ذلك حقا».

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

درة في مسلسل الأجهر

وكانت درة شاركت في مسلسل الأجهر الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يُدعي “يوسف” الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، ومن ثم يتورط في العديد من المشاكل والصراعات الخطيرة. حيث ينتقام منه أعداؤه ويتحايل عليه عدوه اللدود “عصران” بحيلة ماكرة، في حين يبحث يوسف عن الحقيقة ويريد أن يصبح بطلاً للحي الذي يعيش فيه

أبطال مسلسل الأجهر

وشارك درة في بطولة مسلسل الأجهر عدد كبير من النجوم، أبرزهم، عمرو سعد، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

وفي وقت سابق، أثارت درة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها بفستان أحمر الذي لفت أنظار الكثير من المتابعين، وخاصة أنه من تصميم دار أزياء Balmain، وجاء الفستان قصيرا يصل لأعلى الركبة، وبفتحتين عند الكتفين، ويصل سعره إلى 1604 جنيه سترليني، أي ما يعادل 63 ألف جنيه مصري.

:

الفنانة درة: تلقيت ردود فعل قوية على مسلسل «الأجهر»

في أحدث جلسة تصوير.. حكمة اليوم من «درة»

إطلاق اسم الفنانة سميرة محسن على دورة مهرجان شرم الشيخ الدولي الثامنة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس

أتاحت منصة watch it الحلقة 3 و4 من مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، وخالد شباط.

وشاركت watch it، مقطع من الحلقات الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «أحداث وتفاصيل جديدة هنعيشها مع نادين ورامي في الحلقتين الثالثة والرابعة، يلّا اتفرجوا عليهم دلوقتي».

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أيام الجزيرة الوثائقية تعلن الفائزين بنسختها الثالثة في سراييفو
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل