المناطق_متابعات

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، أن المولدات الكهربائية في مجمع ناصر الطبي توقفت، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي بالكامل عن المجمع الطبي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة “العربية” الإخبارية.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أنها تخشى وفاة 6 مرضى في العناية المركزة و3 أطفال داخل الحضانة في أي لحظة نتيجة توقف الاكسجين عنهم.

أخبار قد تهمك الصحة الفلسطينية: 6 قتلى بضربة جوية إسرائيلية في جنين بالضفة الغربية 7 يناير 2024 - 7:39 صباحًا “الصحة الفلسطينية” : 50 ألف امرأة حامل يحاصرهن الجوع والعطش في مراكز الإيواء في قطاع غزة 30 ديسمبر 2023 - 1:45 مساءً

وفي نفس السياق، ناشدت الصحة الفلسطينية كافة المؤسسات الأممية بسرعة التدخل لإنقاذ المرضى والطواقم في مجمع ناصر الطبي، وأوضحت أنها تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المرضى والطواقم الطبية عن الأضرار التي لحقت بهم نتيجة الحصار المستمر من جانب قوات الاحتلال.

ونفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية، غارات جوية على منزلًا لعائلة زعرب وعائلة جودة وسط وشمالي مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ونتج عن تلك الغارات، استشهاد 10 مواطنين فلسطينيين وعدد من المصابين.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية عنيفة على مربع سكني في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، ونتج عن تلك الغارة حتى الآن، شهيدان وعدد من الإصابات لعائلتي “عفانة” و”صباح”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية الصحة الفلسطینیة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبي

 

 

 

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةالبريطانيون يتطلعون لحكومة تتعامل مع أزمات غلاء المعيشة والرعاية الصحيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44مسيرة حاشدة لتشييع جثامين 4 شهداء في طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46جوع وعطش وتكدس نفايات.. الوضع الإنساني يزداد مأساوية في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاءplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20فوز الغزواني بفترة رئاسية ثانية في موريتانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلى يستهدف مناطق وسط مدينة رفح الفلسطينية
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر جراء نفاد الوقود
  • صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي
  • "الصحة الفلسطينية" تحذر من إيقاف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر الطبي
  • «الصحة الفلسطينية» تحذر من اقتراب توقف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي
  • صحة غزة تحذر من وقف الخدمات بمشفى ناصر لعدم توفر الوقود
  • حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبي
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس