بوابة الوفد:
2024-10-02@03:45:39 GMT

الأسبوع المقبل إفتتاح معارض أهلا رمضان بأسوان

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

أنهت وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بمحافظة أسوان كافة الإستعدادات لإفتتاح معارض "أهلا رمضان" الأسبوع المقبل، وذلك لتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المطلوبة خلال شهر رمضان المبارك، بأسعار مخفضة وجودة عالية مقارنة بالأسواق الخارجية.

وأكدت الغرفة التجارية بأسوان أن المعارض جاهزة للإفتتاح الأسبوع المقبل، بإجمالى 5 معارض، والتى يتم تزويدها بالسلع والاحتياجات الضرورية طوال شهر رمضان المبارك، وقبل حلول الشهر الكريم.

وانطلقت معارض أهلا رمضان 2024 أمس الخميس بالعديد من المحافظات المختلفة لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير اللحوم المجمدة والطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لها بأسعار مخفضة، كما تشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة بمعارض أهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة إلى 146 شادر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان الغرفة التجارية بأسوان أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان أهلا رمضان بوابة الوفد أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

أشاد العديد من أهالي الشرقية بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مُخفضة مُقارنة بمحلات الجزارة حيث يصل سعر كيلو اللحمة إلى 310 جنيهات بدلا من 440 جنيها، و210 جنيهات للحوم المجمدة.

إقبال على أماكن بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالشرقية 

وشهدت أماكن بيع اللحوم بأسعار مُخفضة إقبالا كبيرا من المواطنين للاستفادة من المبادرة وشراء اللحوم بسعر مخفض خاصة اللحوم البلدية الطازجة التي تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

وقالت سلوى فتحي، موظفة إن مبادرة حياة كريمة  تمثل تخفيفا للأعباء من على كاهل الأهالي خاصة بالتزامن مع انطلاق الدراسة، مُشيرة إلى أن اللحوم جيدة وبسعر أقل من محلات الجزارة بفارق أكثر من 130 و150 جنيها، ولذلك حرصت على الشراء من المنفذ الذي دشنته حياة كريمة أمام مبنى المحافظة بمدينة الزقازيق. 

تخفيضات كبرى على أسعار اللحوم

وأضاف سامي جميل، أحد الأهالي، أنه بمجرد علمه بتدشين الشوادر التابعة لـ«حياة كريمة»، توجه إليها مباشرة، ووجد اللحوم البلدية طازجة ما شجعه على الشراء، مٌطالبا باستمرار تدشين هذه الشوادر. 

وأشارت نادية مختار، إلى أن أسعار اللحوم جيدة مقارنة بمحلات الجزارة، مٌضيفة أن أسعار اللحوم المجمدة تعتبر في متناول الجميع.

ومن جانبها قالت منى عبدالله عرفات مُنسقة إدارة التطوع بمحافظة الشرقية، إن الهدف من المبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة للأهالي، مُشيرة إلى أن سعر كيلو اللحم البلدي 310 جنيهات، وكيلو اللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيها، لافتة إلى أن المبادرة تشهد إقبالا من المواطنين طوال ساعات العمل منذ التاسعة صباحا حتى الانتهاء في المساء.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»