بوابة الفجر:
2024-06-29@16:36:01 GMT

ضحية صفقة مبابي.. نجم كبير يغادر ريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

كشف تقرير إعلامي، أن ريال مدريد سيودع نجمًا مهمًا في حال قدوم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل.

رحيل لاعب ريال مدريد بعد قدوم مبابي

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف سوف يُعجل برحيل لاعب مهم عن الملكي.

ولم توضح الإذاعة الإسبانية، هوية لاعب ريال مدريد الذي سيغادر في الصيف المقبل فور قدوم الفرنسي مبابي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

جريزمان: كدت أبكي بعد هز شباك ريال مدريد هل يصدم بيريز مجددًا؟.. مبابي ينهي الجدل حول وجهته القادمة

واقترب مبابي، من تحقيق خطوة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد مفاوضات طويلة ومعقدة ربطت الطرفين.

وأبلغ كيليان مبابي، إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق العاصمي في نهاية الموسم الجاري.

ويرتبط كيليان مبابي، بعقدٍ ساري مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري، وحسم اللاعب قراره النهائي بالرحيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد لاعب باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد

أثارت مصممة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول أنباء في الساعات الماضية تفيد بأنها معجبة بالإنجليزي جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا وفريق ريال مدريد الإسباني.

 

وجاءت تلك الأنباء بعدما تحدثت عن شراكتهما خلال بيانًا رسميًا تضمن الآتي: «يسعدني أن أزيح الستار عن جود كوجه لحملتنا الجديدة، لقد كان دائمًا نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، لكنه عزز نفسه هذا العام كرمز، وتأثيره على الجيل القادم من اللاعبين والمشجعين لا يمكن إنكاره !».

 

وذكرت إحدى الصحف البريطانية، أن كارداشيان طورت إعجابها باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، حيث تجده جذابًا من الناحية الجسدية ، مشيرة إلى أن مصممة الأزياء البالغة من العمر 43 عامًا لا تجد أزمة بسبب الفجوة العمرية مع بيلينجهام، الذي تراه مثيرًا، وتبدو معجبة به .

 

كيم كارداشيان تستعرض خصرها النحيل في الجيم (صور) هيفاء وهبي بجمبسوت كيم كارداشيان تخطف الإنتباه  كيم كارداشيان وابنها في قائمة المنبوذين .. «العار يلاحقهما بسبب أطفال غزة»
 

في وقت سابق، شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الإعلامية وعارضة الأزياء كيم كارداشيان، بعدما نشرت مجموعة صور لطفلها أثناء الاحتفال بالهالوين، وظهر خلالها بآثار جروح ودماء زائفة في مناطق مُتفرقة من الجسم سخرية من أطفال غزة الذين يعانون على مدار الساعة من الهجمات العنيفة عليهم من قبل الكيان الصهيوني الغاشم.

 

ووصف متابعي كيم كارداشيان فعلها بالعار، ولاقت صور طفلها البالغ من العُمر 7 سنوات انتقادات واسعة خاصة أنها التزمت الصمت منذ بداية الهجوم الإسرائيلي الصاروخي والاجتياح البري على قطاع غزة، وتجاهلها للقضية الفلسطينية وصرخات ألم أطفال ونساء غزة.

كيم كارداشيان وابنها

وظهر طفلها يرتدي قميص سُجل عليه رقم 10 لمهاجم دوري المحترفين السعودي «نيمار»، وملأت الكدمات والدماء وجهه وجسده، واعتبر متابعي «كيم» أن الصور ليست إلا سخرية واستخفاف بآلام وصرخات أطفال غزة وشعبها من الضحايا والشهداء.

 

ابن كيم كارداشيانهجوم متابعي كيم كارداشيان بسبب أطفال غزة: 

 

وسرعان ما انهالت عليها التعليقات الهجومية على الصور من قبل متابعيهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وشلمت تلك الإنتقادات الآتي:" طعم سيء للغاية"، "أتمنى أن تشعري يوما ما بالألم مثل أمهات فلسطين، إلغاء المتابعة للنساء المريضات "، " أنت بعيد كل البعد عن الواقع وهذا أمر مثير للسخرية ".

 

 

" لقد كنت أحترمك ولكن بعد هذا لم أفعل ذلك!!! وسوف ألغي متابعتك !!! فلسطين حرة "، "اسم طفلك ليس القديس، لكن المجنون! الرجاء فتح عيونك كيم، هذا ليس زومبي، هكذا يبدو شكل الأطفال في فلسطين".

كيم كارداشيان في مأزق بسبب "علم فلسطين":

وكانت كيم كارداشيان، أثارت حالة من الغضب الجماهيري بعدما وقعت في خطأ فادح بعد أن ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على موقع "تيك توك" وانكرت علم فلسطين وقالت لابنتها بأنه علم البرازيل، لتعلن بذلك دعمها الكامل لإسرائيل، والأمر الذي جعل المتابعين من العرب والأجانب في حالة غضب وفتحوا عليها أبواب النيران وهاجموها أشرَّ هجوم. 

 

أثناء تواجدها في بث مباشر، عبر حسابها علي موقع الفيديوهات "تيك توك"، سألت نورث ويست ابنة كيم كارداشيان والدتها عن العلم الذي وضعه المتابعين على تعليقات البث المباشر بكثرة، قائلة "ماذا يقول الناس؟ ما هذا العلم؟"، لترد كيم كارداشيان: "هذا علم برازيل .. إنها بلد نيمار .. لأننا كنا نتحدث عن كرة القدم".

كيم كارداشيان وابنتها

سرعان ما فتحت السوشيال النار عليها وواجهت التعليقات الشرسة، وأكد متابعيها جهلها، فيما يحدث في العالم من حولها، ومعرفة أحداث فلسطين وعلمها، فيما أشار عدد آخر أنها أجابت بالخطأ عن عمد، حتى لا تضطر أن تشرح لابنتها الأحداث الدموية التي تعيشها فلسطين.

 

ابن كيم كارداشيان 

 

ابن كيم كارداش

 

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد