علق المخرج عمر عبد العزيز على تصدر اسمه تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الإعلامية بوسي شلبي صور وفيديوهات من حفل زفافه الذي أقيم في أجواء عائلية خاصة جدا. 

 

وقال المخرج عمر عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية:" أنا إنسان بحب الانطواء، وأنا زعلان إن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير يعني أنا أحب الخصوصية في حياتي الخاصة".

 

وأكد المخرج عمر عبد العزيز  أنه كان حريصا على أن تكون الاحتفالية وسط أجواء عائلية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

 

ووصف عمر عبد العزيز في تصريحاته علاقته بحضور حفل زفافه قائلا:"  اللي عزمتهم هم أقرب ناس لي يعني ميرفت أمين دي أخت عمري .. ولبلبة وعماد رشاد وهاني لاشين أقرب الناس لي.. ومحمد ياسين ابن أختي ، كريم عبد العزيز  طبعا بصفته قريبي ونحن أسرة مترابطة وعمرنا الحمد لله ما كان في بيننا مشاكل ولا حصل أي شيء". 

 

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي زواج المخرج عمر عبد العزيز وأماني صفوت، ونشرت مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام من حفل الزفاف برفقة مجموعة من النجوم بداية فبراير الجاري، ونال العريس العديد من الانتقادات بعد زواجه في سن متأخرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر عبد العزيز الاعلامية بوسي شلبي المخرج عمر عبد العزيز الوسط الفنى بوسي شلبي هاني لاشين المخرج عمر عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

استقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استقبل ظهر اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، وفدًا من مسئولي منصة «تيك توك»، برئاسة محمد حرب ‏مدير الشراكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومعه فادي أشرف وهاني ‏كامل مديري شراكات الناشرين بمصر وشمال إفريقيا.. وفي حضور ‏جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

كولر: الأهلي يواجه ضغط مباريات.. ونستهدف حصد لقب البطولة


وبعد الترحيب بالضيوف قام الدكتور سعد شلبي بشرح استراتيجية العمل ‏الإعلامي بالنادي والأهداف التي يصبو إليها مجلس الإدارة، من خلال ‏دعم إدارة الإعلام وتطوير أدوات النادي.

 فيما استعرض وفد الـ«تيك ‏توك» سبل التعاون مع النادي في اتجاهات مختلفة بما يخدم مصلحة ‏الطرفين خلال المرحلة القادمة.‏
وقام وفد «تيك توك» بالشرق الأوسط بتسليم المدير التنفيذي «درعًا خاصًّا» ‏بمناسبة وصول عدد متابعي حساب النادي بالمنصة إلى 5 ملايين متابع، ‏وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة للأهلي والمحتوى المميز الذي يتم نشره ‏عبر منصات السوشيال ميديا، فضلًا عن تأثيره المباشر والذي جذب ‏ملايين المتابعين.. وقام الدكتور سعد شلبي بتوجيه الشكر للضيوف ‏وإهدائهم درع وعلم النادي

مقالات مشابهة

  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • التعديل الوزارى
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • تعرض الإعلامي الرياضي مدحت شلبي لحادث تصادم
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو