شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الحبس من 7 إلى 10 سنوات يهدد عصابة أحياء زرعت الرعب في أوسط السكان ببرج الكيفان، التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 7 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية نافذة قدرها 500 ألف دج. في حق 5 .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس من 7 إلى 10 سنوات يهدد عصابة أحياء زرعت الرعب في أوسط السكان ببرج الكيفان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس من 7 إلى 10 سنوات يهدد عصابة أحياء زرعت الرعب...

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 7 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية نافذة قدرها 500 ألف دج. في حق 5 متهمين موقوفين عن تهمة الانخراط والمشاركة في عصابة أحياء، مع التماس 10 سنوات حبسا نافذا في حق متهمين اثنين فارين عن نفس التهم.

بحيث جرى توقيف المتهمين لزرعهم الرعب والخوف يين أوساط سكان حي برج الكيفان شرقي العاصمة.

كما كشفت جلسة المحاكمة أن المتهمين الموقوفين ويتعلق الامر بكل من المدعو ” ب.ع الكريم”، ” ب.م”، ” “ب.ع الله” المكنى ” الكحلة”. ” ك.ح”، “ف.ل ” وبعد خلاف حول المخدرات ” القنب الهندي”. نشب شجار عنيف بالقرب من مزرعة محاذية للمقبرة المسيحية ببرج الكيفان، تم استعمال فيه كلاب مفترسة يحوزونها بدون وثائق، بغرض إثارة الرعب بها. على غرار أسلحة بيضاء من مختلف الأصناف منها سيوف كبيرة الحجم، وسواطير وبندقية صيد وشماريخ تم رشقها.

فيما ضد الشقيقين “”ب.ع الله” و”ب.م” اللذين بسببهما تحول الخلاف الى حرب عصابات بعد دخولهما الى المزرعة. لأجل اخراج كيس بلاستيكي أسود اللون يحوي على أسلحة بيضاء، تستعمل لهذا الغرض.

كما مكنت العملية بعد مداهمة مسكن المتهم ” ب.ع الكريم” من حجز عدة أسلحة بيضاء. مخبأة بداخل فرن قديم في بهو المنزل.

زتتمثل في 3 سواطير ذات مقبض حديدي من الحجم الكبير، وسيف من الحجم الكبير. بالاضافة الى ذلك كلب مفترس اسود اللون.

وخلال الجلسة حاول كل متهم تفنيد ما جاء في محاضر الشرطة التي استعانت خلال التحقيق في الملف. على فيديو وثقته كاميرا مراقبة بالحي مسرح الجريمة.

كما راح المتهمون يتراشقون التهم فيما بينهم، محاولين اقناع القاضي بأن المعركة التي نشبت بينهم لا تتعدى خلاف بسيط.

وتم فضه لاحقا من طرف سكان الحي، غير أن المحكمة واجهت كل متهم بالفيديو الذي وثق الوثائع متذ بدايتها. إلى غاية وصول رجال الضبطية أين هرب المتهمون باتجاه المقبرة المسيحية لأجل استدراجهم لاحتواءها على أسلحة بيضاء مهيأة لأي مشاجرة.

الحبس من 7 إلى 10 سنوات يهدد عصابة أحياء زرعت الرعب في أوسط السكان ببرج الكيفان النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان

القدس المحتلة - صفا اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم الاثنين، أحياء في بلدة سلوان ومخيم شعفاط بالقدس المحتلة. وقال شهود عيان لوكالة "صفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت حي البستان في بلدة سلوان، ووزعت إخطارات هدم لبعض السكان قبل انسحابها، بينها أمر هدم إداري. وفي السياق، اقتحمت القوات اليوم حي وادي الربابة في بلدة سلوان، ونصبت حاجزًا مؤقتًا، وأوقفت المركبات وفتشتها. وفي مخيم شعفاط، اقتحم جنود الاحتلال صباح اليوم، المخيم من الحاجز العسكري، بالتزامن مع ذهاب الطلاب لمدارسهم. وأضاف الشهود أن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا المخيم وانتشروا في الشارع الرئيس وحي رأس خميس.  يذكر أن قوات الاحتلال شنت هجمة كبيرة على أهالي مخيم شعفاط في الآونة الأخيرة، طالت المنازل والمحلات التجارية، واعتقلت عددًا من الشبان.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة.. عصابة إجرامية تنشئ فرعا لبنك أجنبي غير قانوني بالجزائر
  • رويترز: إسرائيل زرعت متفجرات بأجهزة اتصال تايوانية طلبها «حزب الله»
  • "نيويورك تايمز" تكشف مفاجأة عن أجهزة "بيجر حزب الله": إسرائيل زرعت بها مادة متفجرة بجانب البطارية قبل وصولها إلى لبنان
  • طالبان تحظر على المرأة رفع صوتها أو الضحك علنا.. تعرفوا على مقبرة النساء وهن أحياء في أفغانستان
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان
  • 42 عاما على مذبحة صبرا وشاتيلا.. أسلحة بيضاء وقتل بلا هوادة