صدى البلد:
2024-06-29@15:39:41 GMT

لهذا السبب | إسلام صادق يفتح النار على حازم إمام

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

هاجم الإعلامي إسلام صادق ، حازم إمام عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، بعد غيابه عن مؤتمر تقديم حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر.

وقال إسلام صادق فى تصريحات تلفزيونية : "حسام حسن لن يذكر من قريب أو بعيد إتحاد الكرة لأنه عارف ان الشعب اللي جابه"

وواصل: والدليل أن حازم إمام محضرش المؤتمر الصحفي، ومفيش أي مبرر، تطلع تقولي تعبان او غيره فدا مش مبرر ، هي سقطه لحازم امام.

وأشار : بدل ما انت نشرت علي صفحتك كلمة مبروك قد كدا ، كنت سجل فيديو وابعته للمؤتمر الصحفي.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز

أصدر نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة بيانا رسمياً جديد أعرب فيه عن استغرابه من تعنت اتحاد الكرة تسليمه الإقرار الخاص بحقوقه في أزمة المستحقات المتأخرة في انتقال محمود صابر.

وأكد النجوم أن تسلمه القرار يعني حقه في المطالبة رسميا بمنع بيراميدز من الحصول على رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وذكر النجوم أنه بالرغم من وجود وعد مسبق بتسلم القرار لكن هذ لم يحدث ليعتقد أن هناك تعتمد في منع حدوث تلك الخطوة. وطالب النجوم اتحاد الكرة بسرعة التحرك ليساعده على حفظ حقوقه.

وكان النجوم أعلن قبل أسبوعين تقدمه بشكوى ضد بيراميدز لدى اتحاد الكرة بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة من انتقال محمود صابر.

وجاء البيان كالتالي: فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بإمتناع إتحاد الكرة المصري من تسليمه مستند قرار إتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسمياً بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ما لم يقوم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وقد ماطل إتحاد الكرة تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الثامنة مساءاً يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024 ، بالرغم من وجود موعد مُسبق من السيد اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب.

ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لإستلام هذا القرار يوم الأثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار الى ما بعد إنتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي نادي مدين لنادي آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالإتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسمياً أو إرساله عبر البريد الألكتروني الخاص بنادي النجوم قبل إنتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على إتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي بإتحاد الكرة المصري.

 

 

رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون البلاستيك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد أول يوليو

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. فينيسيوس يفتح النار على الحكام و"الكونميبول"
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • من البداية حتى الرحيل.. عادل حمودة يفتح صندوق أسرار النمر الأسود أحمد زكي
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بسبب أزمات اتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي