أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مجموعة الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مجموعة الأهلي صعبة، وجميع الفرق لديها أمل في التأهل". 

أضاف: "الأهلي قبل فترة التوقف كان يظهر بشكل جيد، بعد بداية غير جيدة هذا الموسم، وقدم بطولة كبيرة في كأس العالم للأندية".

 وتابع: "مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد مهمة اليوم الجمعة ، لأن الفوز بها سيفض التشابك في هذه المجموعة، وسيسهل المهمة أمام الأحمر في الجولتين الخامسة والسادسة".

وتابع: "فريق شباب بلوزداد كان متحفظًا في مباراة القاهرة أمام الأهلي، وفي الشوط الثاني كانت لديهم نزعة هجومية، وظهر أن لديهم سرعات".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الأهلي يستطيع الفوز على شباب بلوزداد في ملعبه، مع كامل الاحترام لفريق شباب بلوزداد، الذي سيبدأ المباراة بضغط هجومي، ولكن الأهلي هو الأفضل".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

وكشف الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر ".

وتابع:" كل ما يتم تدواله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي".

واستكمل:" سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، هي رغبته في اللعب ببطولة الدوري البلجيكي؛ لأنه كان يملك عرض أعلى من الذي قدمه المارد الأحمر، ووصل له أيضا عرض من الدوري السعودي".

وأشار:" أحمد القندوسي لم يتدخل في أمر فشل صفقة انتقال بلعيد إلى النادي الأهلي، كما تردد في الأيام الماضية، ولكنه على عكس هذا الحديث، حيث أكد للاعب أنه يجب أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، لتحقيق الإنجازات ".

كما اختتم:" أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد؛ وأرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه "شبعان".
 

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات