صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه لدورة ثانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ملقا ماليزيا في 20 يوليو وام اختار الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، راشد عبد المجيد آل علي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، عضو المجلس .، والان مشاهدة التفاصيل.

راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه.

..

ملقا (ماليزيا) في 20 يوليو /وام/ اختار الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، راشد عبد المجيد آل علي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية على التوالي وذلك لدورته الجديدة 2023 – 2027.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد اليوم بتشكيله الجديد برئاسة سعادة اللواء/م/ ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، على هامش بطولة آسيا المقامة بمدينة ملقا الماليزية، وبحضور أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

و قدم الرزوقي وأعضاء المجلس الجديد التهنئة لراشد عبد المجيد آل علي و اعتبروا إعادة اختياره نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي إنجازا كبيراً بفضل الدعم الذي يحظى به أبناء الإمارات على المستويين الإداري والرياضي.

و تلقي آل علي التهنئة أيضا من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للعبة.

كان راشد آل علي قد تم اختياره عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي خلال الانتخابات التي جرت في أكتوبر 2022.

و تنطلق غداً “ الجمعة ” منافسات بطولة آسيا للكبار التي يشارك فيها منتخب الإمارات عبر اللاعب عبدالغني محمد في فئة الكاتا الفردي، واللاعبة حوراء العجمي تحت 50 كجم واللاعبة سارة العامري تحت 61 كجم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يحكم قبضته للمرة السابعة في «طواف فرنسا»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض إنجازات مجلسي الإمارات «للبحث والتطوير» و«الأمن الغذائي» لعام 2023 محمد بن راشد يلتقي أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة ويؤكد فخره واعتزازه بتفوقهم وإنجازهم


أحكم فريق الإمارات للدراجات الهوائية، قبضته مجدداً، وللمرة السابعة على التوالي، على صدارة الترتيب للفرقي والفردي في «النسخة 111» من «طواف فرنسا»، في ختام المرحلة العاشرة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، لمسافة 187.3 كلم في المنافسات التي تتواصل إلى 21 يوليو الجاري.
وواصل السلوفيني تادي بوجاتشار، قائد فريق الإمارات للدراجات الهوائية، تألقه، واحتفظ بـ«القميص الأصفر» لمتصدر الترتيب العام للدراجين، بعدما أصبح إجمالي توقيته الزمني 40:02:48 ساعة.
ويمر بوجاتشار وسط مطاردة شرسة على اللقب، وتحديداً من «الثنائي»، البلجيكي ريمكو إيفينيبول من فريق سودال كويك ستيب، الذي يتأخر عنه بفارق 33 ثانية فقط، والبلجيكي جوناس فينجيارد من فريق فيسما الذي يتأخر بفارق دقيقة واحدة و15 ثانية فقط.
ومع بوجاتشار، فإن ثلاثة من أعضاء فريق الإمارات للدراجات الهوائية يتواجدون في قائمة العشرة الأوائل، مع وجود الإسباني خوان أيوسو، في المركز الخامس بفارق دقيقتين و16 ثانية عن بوجاتشار، والبرتغالي جواو ألميدا سادساً بفارق دقيقتين و17 ثانية.
وبفضل هذه النتائج، يبقى «الإمارات للدراجات» في صدارة الترتيب العام للفرق، بإجمالي توقيت زمني لدراجيه يبلغ 107:13:19 ساعة.
وفاز البلجيكي ياسبر فيليبسن بالمرحلة العاشرة من «طواف فرنسا»، والتي امتدت لمسافة 187.3 كيلومتر من أورليانز، ليحقق أخيراً الانتصار في سباق هذا العام، عقب انطلاقة سريعة.
واستفاد فيليبسن، الذي فاز بأربع مراحل في أكبر سباق للدراجات في العالم العام الماضي، من التقدم المثالي لماتيو فان دير بويل، زميله في فريق ألبيسين-ديسونينك وبطل العالم، ليحقق الفوز بالمرحلة.
وحصل الإريتري بينيام جيرماي، الذي فاز بالفعل بمرحلتين في النسخة الحالية، على المركز الثاني، فيما احتل الألماني باسكال أكرمان المركز الثالث.
وتقام يوم الأربعاء المرحلة الحادية عشرة لمسافة 211 كلم، على مسار جبلي داخل الأراضي الفرنسية.

 

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يهنئ حمدان بن محمد بن زايد بتعيينه نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة بدرجة وزير
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة
  • محمد بن زايد يعين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة
  • محمد بن زايد يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة
  • الاتحاد الآسيوي يعلن استمرار الشراكة مع «نيوم» حتى 2029
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الدقهلية داخل مدينة أجا
  • السيسي يؤكد لرئيس الـ”CIA” الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة
  • «الإمارات للدراجات» يحكم قبضته للمرة السابعة في «طواف فرنسا»
  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الصحة لتهنئته بعد اختياره نائبا لرئيس الوزراء