شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مواطنون إيطاليون يحتجون أمام قاعدة جوية على تبعية بلادهم لـ الناتو وعسكرة أوكرانيا . فيديو، ورفع النشطاء المنتمون لجمعية فينتو ديلست شعارات لا للناتو ، و لا لتسليح كييف و سيادة إيطاليا خارج الناتو ، ورددوا هتافات مناهضة لـ الناتو .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواطنون إيطاليون يحتجون أمام قاعدة جوية على تبعية بلادهم لـ"الناتو" وعسكرة أوكرانيا.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواطنون إيطاليون يحتجون أمام قاعدة جوية على تبعية...
ورفع النشطاء المنتمون لجمعية "فينتو ديلست" شعارات "لا للناتو"، و"لا لتسليح كييف" و"سيادة إيطاليا خارج الناتو"، ورددوا هتافات مناهضة لـ"الناتو" ولوّحوا بأعلام بلادهم.وأوضح المنظمون في مذكرة: "نريد أن نعبر عن عدم موافقتنا على تورط إيطاليا في الصراع في أوكرانيا".ونوّهوا إلى أنه "اليوم، أكثر من أي وقت مضى، في مواجهة فشل الهجوم المضاد الأوكراني والاستفزازات الجديدة من الناتو مع توريد القنابل العنقودية واليورانيوم المنضب، يجب أن نتحدث بصراحة عن حقيقة أن غالبية الإيطاليين يعارضون إرسال الأسلحة (إلى أوكرانيا)".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواطنون: الإمارات وقطر نموذج للأخوة والاحترام المتبادل

ترتبط الإمارات وقطر، بعلاقات تاريخية متميزة وراسخة بفضل الثقافة والقربى والمصير المشترك، وشهدت تطوراً إيجابياً ملحوظاً، تأكيداً للإرادة المشتركة لتعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين، حتى باتت تشكل نموذجاً فريداً للأخوة الراسخة المبنية على أواصر الأخوة وحسن الجوار.

وفي هذا السياق، أوضح المواطن الإماراتي يوسف جمعان، أن "الروابط التي تجمع بين الإمارات وقطر تتجاوز الأبعاد السياسية والاقتصادية، لتشمل علاقات تاريخية وأخوية عميقة، وأن العلاقات المتينة البلدين تؤسس لمستقبل مزدهر للبلدين والشعبين، في مختلف المجالات". تكامل وتعاون وأشاد المواطن عبدالرحمن آل علي، بالتطور الإيجابي الذي تشهده العلاقات بين الإمارات وقطر، معبراً عن تفاؤله بمستقبل مشترك قائم على التعاون والاحترام المتبادل، مؤكداً أن "العلاقات خطوة مهمة نحو تحقيق المزيد من التكامل في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وأن التعاون المشترك والعلاقات الوثيقة ستسهم في دفع العلاقات نحو آفاق جديدة الازدهار والتقدم ورفعة الشعبين". علاقة استراتيجية وقال المواطن حمدان الأميري، إن "العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات وقطر بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، من أعمق العلاقات الاستراتيجية على مستوى المنطقة والعالم، وتمثل نموذجاً متميزاً بين دولتين ترتبطان بأواصر تاريخية وعادات أصيلة". عوامل مشتركة

وأشار المواطن عمر عبدالعزيز السبهان، إلى أن "العلاقات بين الإمارات وقطر، قديمة إذ يتشارك البلدين بالعديد من العوامل التي تعزز العلاقات الثنائية، لا سيما العادات والتقاليد وصلة القرابة، إضافة إلى التقارب الثقافي والاجتماعي والاقتصادي والروابط التاريخية المشتركة، مدعومة بالرؤى والمصير المشتركة".

#خالد_بن_محمد_بن_زايد يصل #الدوحة في زيارة رسمية #الإمارات_قطرhttps://t.co/FKng7ZHxEk pic.twitter.com/udnuZp1mNw

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • أولويات الأمين العام الجديد لـ”الناتو” أوكرانيا وزيادة الإنفاق الدفاعي
  • “المطار راح”.. صواريخ إيرانية تستهدف قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية ببئر السبع وتُشعل الانفجارات (فيديو)
  • عشرات الصواريخ تستهدف مطار إسرائيلي قاعدة نفاطيم الجوية بالنقب / فيديو
  • غارتان إسرائيليتان على ضاحية بيروت الجنوبية وحزب الله يستهدف قاعدة جوية إسرائيلية
  • "حزب الله" يقصف قاعدة جوية إسرائيلية بقلب تل أبيب
  • حزب الله يستهدف قاعدة جوية اسرائيلية بصواريخ فادي4 الباليستية.. ما قدراته؟
  • مواطنون: الإمارات وقطر نموذج للأخوة والاحترام المتبادل
  • يونانيون يحتجون على دور القواعد البريطانية في الهجمات الصهيونية على غزة
  • هل تنقطع "تبعية إيران" في لبنان بعد اغتيال نصرالله؟
  • احتجاجاً على التصعيد في الشرق الأوسط..ناشطون يحتجون أمام قاعدة بريطانية في قبرص