طرح المطرب عبد الفتاح جريني أغنيته الجديدة بعنوان "على بالي" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي.

 وتقول كلمات الأغنية : وعلى بالي ياناسيني ولا يوم صورتك من عيني، انا يامشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم، اه ياغالي رجعيلي تمنيت أنا غير تسمعيلي، وخا لكلام ماكافيني ارحم قلبي من الآه، ومازال انا في انتظار أنا مليت حالي ياغالي ماتعالي نعوض اللي فات.

و كان قال عبد الفتاح الجريني وزوجته، في تصريحات لهما إنهما سعيدان جداً بالغناء مع نجم بوليوود شاروخان في احتفالية إطلاق فيلمه الجديد التي أقيمت في دبي، و شاروخان صديق بالنسبة لهما،  وليس فقط مجرد عمل، موضحين:" نتشرف دائما بمشاركته أفلامه الجديدة خصوصا بأغان عربية".

قصة فيلم شاروخان 

وتدور أحداث فيلم شاروخان الجديد حول بطل يحاول تصحيح أوضاع المجتمع على طريقة فانديتا، ويواجه شخص خارج عن القانون تسبب في معاناة الكثيرين. 

فيلم شاروخان الجديد Jawan يشارك في بطولته عدد من نجوم بوليوود أبرزهم نايانثارا، سانيا مالهوترا، فيجاي، سونيل جروفر، وهو من إخراج أتلى كومار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاروخان على بالي يوتيوب

إقرأ أيضاً:

منظمات مصرية تطالب بالإفراج عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح

طالب تحالف لمنظمات المجتمع المدني المصرية والدولية الخميس بالإفراج عن الناشط السياسي البارز علاء عبد الفتاح والذي اعتقل قبل نحو خمس سنوات.

وقال تحالف من 59 منظمة من منظمات المجتمع المدني المصرية والدولية في بيان مشترك، إن عدم إطلاق سراح عبد الفتاح يوم 29 أيلول/ سبتمبر يعد انتهاكا لقانون الإجراءات الجنائية المصري، وذلك بعد أن أشار محاميه إلى أنه قد يظل قيد الاحتجاز حتى 2027.

وكان مطور البرمجيات والمدون المصري البريطاني، عبد الفتاح يأمل في الإفراج عنه يوم الأحد بعد قضاء خمس سنوات في السجن منذ اعتقاله آخر مرة في 2019.

وفي 2021، حُكم عليه بالسجن خمس سنوات بتهمة نشر أخبار كاذبة بعد مشاركته منشورا على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن محامي عبد الفتاح قال هذا الشهر إن السلطات لا تعتزم ضم فترة الحبس الاحتياطي إلى فترة الحكم.

وذكرت والدة عبد الفتاح، ليلى سويف، لرويترز أنها كانت تخطط للذهاب إلى ابنها يوم الأحد في زيارة شهرية، وإنه في الزيارة السابقة "كان يتصرف وكأنه سيُفرج عنه".


وقالت في مقابلة بالقاهرة "طلب مني منذ شهر أن أتوقف عن إحضار الكتب من أجل إفراغ زنزانة السجن".

وأضافت "تعودنا على التصرف كما لو أن الأمور ستجري على النحو الصحيح، وعندما لا يحدث ذلك، نحتج".

وبرز عبد الفتاح خلال ثورة 2011 التي أطاحت بالرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

وسُجن عبد الفتاح عدة مرات منذ 2014، وبات رمزا لعشرات الآلاف من الأشخاص الذين تقول جماعات حقوق الإنسان إنهم سُجنوا في حملة قمع استهدفت المعارضين من مختلف ألوان الطيف السياسي.

وقال رئيس النظام، عبد الفتاح السيسي إن الأمن والاستقرار لهما الأولوية وإن الدولة تتخذ خطوات لضمان حقوق مواطنيها.

وفي 2022، وبعد وفترة وجيزة من حصوله على الجنسية البريطانية، جذب علاء عبد الفتاح انتباه العالم بإعلان إضرابه عن الطعام تزامنا مع استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (كوب 27).

وقالت عائلته إنه كان على وشك الموت حينما أوقف الإضراب.

مقالات مشابهة

  • 102 مليون دولار غرامة على Meta لتخزين كلمات المرور في نص عادي
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع
  • حفل IIFA يجمع نجوم بوليوود في أبوظبي.. وصور شاروخان تتصدّر مواقع التواصل
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • منظمات مصرية تطالب بالإفراج عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح
  • رئيس الوزراء: أضفنا عشرات الفصول الجديدة.. والعام الدراسى الجديد مستقر