في واقعة ولا أغرب قامت عروس كندية  تدعى سوزان بإلغاء حفل زفافها، والذى قد كان من المقرر إقامته وذلك قبل عيد الحب ، وذلك لرفض المدعوين القيام بالمشاركة في تكاليف الحفل والقيام بدفع مبلغ حوالي 1500 دولار وذلك بدلاً من شراء هدية لها.

وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية قد أشارت العروس الكندية والتي عرفت باسم سوزان فقط، على موقع "فيس بوك"، أن حفل زفافها قد بلغت تكلفته 60 ألف دولار قد طلبت من جميع الضيوف القيام بمنحها هدية نقدية وذلك بقيمة 1500 دولار وذلك  قبل الحضور، إلا أنها في المقابل عندما جمعت مبلغ أقل من تكاليف الحفل قد قامت بإلغائه.

لتكتبت في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي: "أصدقائي أشعر بالحزن الشديد وذلك عندما أعلن إلغاء حفل زفافي و أعتذر عن الإلغاء وذلك قبل أربعة أيام فقط..فلسوء الحظ، لقد تم انفصالي أنا وخطيبي وذلك بسبب بعض المشاكل والتي لا يمكن إصلاحها، وذلك بسبب عدم قدرتنا على القيام بإقامة حفل الزفاف، فكيف يمكن أن نقيم حفل زفاف والذي حلمنا به وذلك دون وجود التمويل المناسب؟ فلقد ضحينا كثيرًا ولم نطلب من كل ضيف سوى 1500 دولار لتحقيق حلمنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل زفاف عيد الحب وجود التمويل

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن حصول الأهلي على هذه الصدمة هو من حظ النادي، والفريق هو من عمل ذلك في نفسه.

وأضاف محمد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن البعض قال إن الأهلي سيربح بالثلاثة والبعض قال إن على الزمالك ألا يسافر.

واختتم محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب الصدمة من المباراة، ولا يريد أن يتحدث عنها.
نجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، في المباراة المقامة الآن على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم وسام أبو علي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل عنيف من اللاعب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق.

وأدرك ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة أرضية على إثر عرضية متقنة من عمر جابر.

وتعد مواجهة السوبر الأفريقي المباراة هى الثانية من نوعها بين الطرفين فى نهائى البطولة الأفريقية، إذ كانت المباراة الأولى فى عام 1994، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 1-0.

وجمع بين الأهلى والزمالك العديد من المواجهات خارج مصر فى أكثر من مسابقة على الصعيد المحلى والقارى، وكانت المباراة الأولى التى جمعت بين الأهلى والزمالك خارج مصر، فى نهائى السوبر الأفريقى 1994، إذ كانت تلك المباراة فى جنوب أفريقيا وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • أسبوع عمل من أربعة أيام
  • كسوف الشمس 2024.. موعده وكيفية أداء صلاته والأدعية المستحبة