لايف ستايل، أنباء عن تدهور العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل،إرم نيوزتداولت تقارير إعلامية أنباء عن تدهور العلاقة بين الأمير هاري وميغان .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنباء عن تدهور العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنباء عن تدهور العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل

إرم نيوز

تداولت تقارير إعلامية أنباء عن تدهور العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل، وذلك منذ إلغاء شركة البث العملاقة "سبوتيفاي" صفقتها معهما، والتي قدرت بما يزيد عن 20 مليون دولار.

ووفق صحيفة ""ذا إيكونوميك تايمز"، فإن العلاقة بين الثنائي المثير للجدل قد وصلت إلى "طريق مسدود".

وكشفت الصحيفة، أن العلاقة بين الزوجين ربما ساءت بعد فشل صفقتهما مع سبوتيفاي، وكذلك بسبب وجود مشاكل مالية، مشيرة إلى أنهما حاليًا يقضيان الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض.

ونقل موقع عن مصدر مقرب من الزوجين قوله، أن "الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين عن بعضهما البعض. هاري لا يتلاءم مع ميغان".

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق، أن الأمير هاري يخطط لرحلة فردية إلى إفريقيا لتصوير فيلم وثائقي، وهو ما علّق عليه المصدر بقوله، إن "الرحلة المنفردة المتوقعة قد تكون ما يحتاجه هاري؛ لأنه يعتبر القارة السمراء وطنه الثاني والمكان الذي يشعر فيه بأنه "يشبه نفسه كثيرًا".

في المقابل، تستعد ماركل إلى إنشاء علامتها التجارية الخاصة، التي ساعدها فيها الأمير هاري. وعلّقت على ذلك الخبيرة الملكية دانييلا إلسر، بالقول إنهما "للمرة الأولى، يسلكان حقًا مسارات مهنية متباينة"، مضيفة: "نأمل أن يساعدهما ذلك (تفرقهما لبعض الوقت في قارتين مختلفتين) في العثور على كل ما يحتاجان إليه للمضي قدمًا".

ولم تتوقف المزاعم حول تدهور علاقة هاري وميغان عند ذلك الحد، إذ أفاد حساب "DeuxMoi" المختص في تتبع المشاهير، بأن الزوجين باعا منزلهما الفخم في مونتيسيتو بكاليفورنيا، وأن الأمير البريطاني يقيم في مكان آخر بعيدًا عن زوجته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة عشرة أشخاص جراء تدهور حافلة ركاب على طريق حمص – دمشق

حمص-سانا

توفي عشرة أشخاص وأصيب آخرون جراء حادث سير وقع اليوم على طريق تحويلة حمص – دمشق.

وذكر الرائد إياد المحمد قائد فوج إطفاء حمص لمراسل سانا أن غرفة عمليات الفوج تلقت نداء استغاثة بتدهور حافلة ركاب (بولمان) قرب كازية المكحل على طريق تحويلة حمص دمشق، حيث توجه فريق الإنقاذ على الفور إلى المكان وعمل بالتعاون مع فريق إنقاذ الدفاع المدني على نقل المتوفين وإنقاذ المصابين.

وأشار إلى أن الحادث الذي تسبب بوفاة عشرة أشخاص أغلبهم نساء وإصابة آخرين نجم عن تدهور الباص جراء السرعة الزائدة وعدم انتباه السائق.

مقالات مشابهة

  • حقيقة غياب هاري كين عن مواجهة هولندا في نصف نهائي اليورو
  • لاعب منتخب إنجلترا يرد على منتقدي كين بسبب أدائه المتواضع في اليورو
  • واللا: تدهور العلاقة بين وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الإسرائيي
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن غارات إسرائيلية على ميناء اللاذقية غرب سوريا
  • ميغان ماركل تشعر أنّها “تحت الحصار”.. وكاتب ملكي: خلافها مع الأمير هاري يتزايد
  • بورفؤاد يتألق في ختام بطولة بورسعيد الشاطئية الثانية للبومزا والفري ستايل
  • بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية
  • 55 مشاركا في برنامج الإرشاد الزواجي "تماسك" بشمال الباطنة
  • وفاة عشرة أشخاص جراء تدهور حافلة ركاب على طريق حمص – دمشق
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»