شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالصور… الاقتصادي والاجتماعي يواصل جلساته الحوارية مع المعنيين بقطاع الإعلام، ويذكر أن المجلس يقوم بإدارة حوار وطني إعلامي حول الوثيقة للخروج بتوصيات مبنية على أساس علمي لتجويد الوثيقة، وبناء التوافقات حولها،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور… الاقتصادي والاجتماعي يواصل جلساته الحوارية مع المعنيين بقطاع الإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور… الاقتصادي والاجتماعي يواصل جلساته الحوارية...

ويذكر أن المجلس يقوم بإدارة حوار وطني إعلامي حول الوثيقة للخروج بتوصيات مبنية على أساس علمي لتجويد الوثيقة، وبناء التوافقات حولها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتكامل الاقتصادي والتنمية

أشاد الدكتور أحمد محسن قاسم، أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، بالعلاقات المصرية الإماراتية، واصفًا إياها بأنها علاقات تاريخية عميقة الجذور، شهدت تعاونًا مكثفًا على مختلف الأصعدة التجارية والسياسية والاجتماعية. وأضاف أن هذا التعاون ليس على المستوى الداخلي للدولتين فحسب، بل يمتد ليشمل المستويات الإقليمية والدولية.

العلاقات المصرية الإماراتية

وأشار في تصريح لـ«الوطن»، إلى أن مشروع رأس الحكمة نقطة تحول في مسيرة الاستثمار الإماراتي داخل مصر، ويعكس مدى الثقة في قدرة مصر على جذب الاستثمارات الضخمة. وأكد أن الإمارات تدرك العوائد المباشرة وغير المباشرة التي ستعود على الاقتصاد المصري من هذه الاستثمارات.

الاستثمارات المصرية الإماراتية 

كما أشار إلى أن مصر تشهد طفرة في مجال السياحة، مستشهدًا بزيادة عدد السائحين الخليجيين إلى مدينة العلمين، حيث بلغ عددهم نحو مليوني سائح. وأوضح أن الإمارات ترى في مصر وجهة سياحية رئيسية لدول الخليج.

وتابع قاسم أن العلاقات المصرية الإماراتية ليست مجرد علاقات تجارية أو اقتصادية فقط، بل هي علاقات متجذرة ومتشابكة المصالح على مختلف المستويات، سواء في المجالات الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية، وتظل هذه العلاقات نموذجًا يُحتذى به في التعاون الدولي.

وأكد أمين تنظيم الجيل في ختام حديثه، أن هذه الشراكة الاستراتيجية تسهم في تعزيز الاستدامة الاقتصادية لمصر، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه المنطقة والعالم، مشددًا على أهمية الاستمرار في تطوير هذه العلاقات لدعم استقرار ونمو الاقتصاد المصري في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • سيناريو مجزرة "المعمدانى" بقطاع غزة يتكرر فى لبنان…الاحتلال الإسرائيلي يواصل غاراته على الجنوب اللبنانى.. و3 مستشفيات تخرج عن الخدمة
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • «الجيل»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتكامل الاقتصادي والتنمية
  • «ستاندرد آند بورز»: التصعيد الإسرائيلي يضعف توقعات التعافي الاقتصادي للبنان
  • بيتكوفيتش يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي الطوغو
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • الشيوخ يفتتح جلساته العامة في دور الانعقاد الخامس
  • وزير الإعلام اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي يواصل تنفيذ خروقاته للقوانين الدولية
  • «الشيوخ» يبدأ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس
  • اليوم.. مجلس النواب يعقد أولى جلساته في دور الانعقاد الخامس